الرئيسية / خدمات حواس / تدشين وحدة العلاج بالعمل وصالة الطعام بمركز التأهيل الشامل بالرياض

تدشين وحدة العلاج بالعمل وصالة الطعام بمركز التأهيل الشامل بالرياض

دشن مركز التأهيل الشامل للذكور بحي النخيل التابع لفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض وحدة العلاج بالعمل والمطبخ الرئيسي وصالة الطعام بعد إعادة تأهيلها وتجهيزها بدعم وتمويل من مصرف الراجحي ممثلاً بإدارة المسؤولية الاجتماعية .
وأقيم حفل بهذه المناسبة حضره من جانب المصرف مدير الاتصال المؤسسي محمد اليامي ، ومدير المسؤولية الاجتماعية وائل البييبي ، إلى جانب مدير المركز المشرف على مجمع الوزارة بالنخيل خضر الزهراني وعدد من منسوبي المجمع وفرع الوزارة بمنطقة الرياض .
وكان العمل قد تواصل خلال الفترة الماضية باستخدام أحدث التقنيات لانشاء المشروعات الثلاثة حيث تم تجهيز وحدة العلاج بالعمل بكل مايحتاجه نزلاء المركز للقيام بالأنشطة والمهارات الحياتية التي تسهم في تطوير قدرات ذوي الإعاقة وزيادة استعدادهم للإستقلالية والحد من العجز الناتج عن الإعاقة ، وروعي فيها كيفية قضاء المعاقين أوقاتهم كي ينجزوا الأدوار المنوطة بهم في الحياة ضمن بيئات متعددة بهدف تحسين أداء المعاق وتغلبه على جوانب القصور أو العجز الناتج عن الاعاقة .
في حين تم تجهيز المطبخ الرئيس وصالة الطعام بالتقنيات الحديثة المستخدمة في المطابخ المتخصصة ليقدم الغذاء الصحي المتوازن بما يسهم في إنجاح برامج الرعاية والتأهيل المعمول بها في المركز، حيث قُسّم المطبخ الرئيسي إلى عدة اقسام شملت ” المطبخ ، وقسم الغسيل والتعقيم ، والصالة الرئيسة ، وقسم التبريد ، وأقسام ملحقه .
وقدم الزهراني شكره وتقديره للمصرف على تعاونه ودعمه ، عاداً ذلك بالأمر غير المستغرب مرحباً بمد يد التعاون مع القطاع الخاص لكل مافيه خدمة وراحة ذوي الإعاقة من المشمولين بالرعاية والتأهيل بالمركز .

عن محمد الياس

محمد الياس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.