الجمعة , نوفمبر 27 2020
الرئيسية / مركز الملك عبدالله لرعاية الأطفال المعوقين يحتفل بتخريج أطفاله

مركز الملك عبدالله لرعاية الأطفال المعوقين يحتفل بتخريج أطفاله

 احتفل مركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز لرعاية الأطفال المعوقين بجدة بتخرج ستة اطفال من اطفال المركز، ثلاثة بنين وثلاث من البنات وذلك في حفل نهاية العام الدراسي لعام 1433ه بمقر المركز “قاعة الملك عبد الله”.

وحضر الحفل عدد من رجال وسيدات الاعمال والمهتمين بقضية الاعاقة. وشمل الحفل كلمة ترحيبيه بضيوف الحفل والمشاركين والأهالي.. كما تضمن الحفل العديد من الأنشطة الترفيهية والفقرات المتنوعة والأركان المختلفة كركن التصوير الفوتوغرافي، وركن الرسم والتلوين، وركن رسم الوجه، وركن صنع وتزيين الحلويات إضافة الى عرض فرقة الأطفال الشعبية، تلاها تقديم مسابقات متنوعة، ثم شارك الاطفال في فقرة مسابقة للمواهب، تبعها فرقة الجواهر عرض للزلاجات.. بعد ذلك فقرة مسابقات الاسئلة السريعة هذا وقد وجدت الفقرات إعجاب الحضور واستحسانهم، واخيرا اختتمت الفقرات بزفة التخرج ثم سلمت الشهادات لكل من الطفلة روان ظافر صالح العلياني، والطفل خالد بحني حمدان الحربي، والطفلة لبتول محمد رشاد الكثيري، والطفل عبدالرحمن عبدالله محمد الشمراني، والطفل حسام محمد سالم العمري، والطفل زياد حاسم عبدالمحسن البشري.


وفي نهاية الحفل شكرت الاستاذة سلوى مساعدة مدير المركز الراعي للحفل شركة نيوبوي على رعايته ودعمه المركز، متمنية المزيد من تقديم الدعم والمساندة من كافة الشركات والمؤسسات ورجال وسيدات الاعمال لخدمة هذه الفئة الغالية وموضحة ان المركز لن يؤدي رسالته الإنسانية على الوجه الأكمل الا بمبادرة كريمة من اصحاب الأيادي البيضاء.


كما شكرت جميع منسوبات القسم التعليمي ابتداء من الإدارة الى المعلمات والمربيات وكل من كان له دور في رعاية واحتضان الأطفال ليرتقوا بمستواهم التعليمي والصحي لأفضل مستوى ممكن مشيدة بكل من له دور في إنجاح الحفل من رعاة ومشاركين وحضور ومنسوبي للمركز.










المصدر : الرياض

عن

Avatar

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.