الثلاثاء , نوفمبر 24 2020
الرئيسية / الشؤون الاجتماعية” تطلق قافلة بحث آلي بالقرى والمحافظات

الشؤون الاجتماعية” تطلق قافلة بحث آلي بالقرى والمحافظات

أطلقت وزارة الشؤون الاجتماعية ممثلة في وكالتها للضمان الاجتماعي خدمتين غير مسبوقتين في أعمال الوزارة، تمثلت الأولى في إطلاق قافلة البحث الآلي، والأخرى في استقباكل طلبات خدمات الضمان إلكترونياً، من منطلق تحقيق شعارها “نصل للمستفيد بدلاً من أن يصل إلينا”.
وطبقاً لوكيل وزارة الشؤون الاجتماعية لشؤون الضمان الاجتماعي محمد العقلا، فإن قافلة البحث الآلي ستكون متنقلة، وستجوب القرى والمحافظات التي لا يوجد بها مكتب ضمان اجتماعي أو وحدة خدمات ضمانية. وكشف عن الموافقة على افتتاح مكتبين للضمان الاجتماعي النسوي في منطقتي نجران وتبوك.
وبيّن العقلا لـ “الوطن” أمس أن بإمكان المستفيدين التقدم آلياً لطلب الخدمات الضمانية من خلال موقع الضمان الاجتماعي على شبكة الإنترنت “www.mosa-d.gov.sa”، أو من خلال البريد الإلكتروني للوكالة “info@mosa-d.gov.sa”، وذلك للخدمات التالية: المساعدات المقطوعة وتسجيل طلب خدمة وتحديث البيانات والشكاوى وطلبات المستفيدين.
وأوضح أن الخدمات التي أطلقتها وزارته تأتي تأكيداً على حرص خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين على تقديم أفضل الخدمات للمستفيدين والمستفيدات من الضمان الاجتماعي وأجودها بمتابعة وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف العثيمين. 

المصدر : جريدة الوطن 

عن

Avatar

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.