الجمعة , نوفمبر 27 2020
الرئيسية / اعتماد برنامج إعداد “أخضر الاحتياجات” للمونديال

اعتماد برنامج إعداد “أخضر الاحتياجات” للمونديال

اعتمد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة الأمير نواف بن فيصل، البرنامج الزمني لإعداد المنتخب السعودي لكرة القدم لذوي الاحتياجات الخاصة المشارك في نهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.
وأوضح نائب رئيس الاتحاد رئيس اللجنة التحضيرية لمشاركة المنتخب بأن اللجنة عقدت اجتماعات متواصلة ناقشت من خلالها أفضل الأساليب لإعداد المنتخب وسيتم تنفيذه على مراحل محددة وفق معايير ومتطلبات كل مرحلة من مراحل الإعداد. مشيرا إلى أن الجهاز الفني المرشح سيقوم بجولات استكشافية على عدد من أندية الدرجتين الأولى والثانية والمراكز الخاصة بذوي الاحتياجات الخاصة، وفرق الأحياء لاختيار المواهب التي تنطبق عليهم شروط ومعايير الاتحاد الدولي للمعاقين، مضيفاً بأن اللجنة ستعمل على دراسة إقامة معسكرات إعدادية في داخل خارج المملكة.
وأعرب العلي عن أمله في أن يحقق البرنامج الأهداف المرجوة التي وضع من أجلها في إعداد وتهيئة المنتخب السعودي لمشاركة قوية وفاعلة في هذا الحدث الرياضي العالمي تمكنه من مواصلة الإنجازات التي حققها في هذه المنافسة العالمية والمحافظة على لقبه العالمي بصفته بطلا لكأس العالم لعامي 2006 بألمانيا و2010 في جنوب أفريقيا.

عن

Avatar

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.