الجمعة , نوفمبر 27 2020
الرئيسية / اسبانيا تهزم فرنسا بلا معاناة وتصل لقبل نهائي بطولة اوروبا 2012

اسبانيا تهزم فرنسا بلا معاناة وتصل لقبل نهائي بطولة اوروبا 2012

احتفل تشابي الونسو بمباراته المئة مع منتخب اسبانيا بتسجيل هدفي حامل اللقب ليحقق انتصارا سهلا بنتيجة 2-صفر على فرنسا اليوم السبت ويصعد لمواجهة البرتغال يوم الأربعاء المقبل في الدور قبل النهائي لبطولة اوروبا لكرة القدم 2012.
وفشلت خطة لوران بلان مدرب فرنسا في اللعب بظهيري يمين في خط الدفاع بعد أن نجح خورجي البا الظهير الأيسر لاسبانيا في الاختراق بصورة رائعة والوصول إلى خط المرمى في الدقيقة 19 ليمرر الكرة إلى الونسو غير المراقب فوضعها في المرمى بضربة رأس قوية.
وأضاف لاعب الوسط المخضرم الونسو الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة الاولى من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني بعدما بدا أن بيدرو تعرض لعرقلة من انطوني ريفيير ليحسم انتصار اسبانيا لأول مرة في مباراة رسمية على الفرنسيين.
ووقفت فرنسا التي حققت خمسة انتصارات في ستة لقاءات رسمية ضد اسبانيا تتفرج لفترات طويلة من المباراة بينما أدت اسبانيا المدافعة عن اللقب بطريقتها التي تعتمد على الاستحواذ على الكرة وكثرة التمريرات بدون مخاطرة بحثا عن احراز هدف اخر.
وتحسن أداء فرنسا قليلا في الشوط الثاني وسدد ماتيو ديبوشي كرة برأسه فوق العارصة لكن الفريق لم يشكل خطورة حقيقية على مرمى ايكر كاسياس حارس اسبانيا في المباراة التي شهدت قدرات فنية عالية لكنها افتقرت للإثارة والفرص الخطيرة.

عن

Avatar

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.