السبت , نوفمبر 28 2020
الرئيسية / ملتقى لتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة الثلاثاء بمكة

ملتقى لتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة الثلاثاء بمكة

ينظم مركز جمعية الأطفال المعوقين بمكةالمكرمةملتقى التوظيف الثلاثاء القادم من الساعة 11 ظهراً إلى 3 عصراً ولمدة يوم واحد وذلك بمقر المركز بالعوالي، بحضور ذوي الاحتياجات الخاصة (الرجال فقط) والشركات والمؤسسات الراغبة في التوظيف.
ويهدف الملتقى لتوعية المجتمع والشركات بحقوق هذه الفئة والعمل على دمجهم في المجتمع ومساعدتهم على إيجاد فرص عمل مناسبة وتوفير الدعم والتدريب اللازمين لهم وتوقيع اتفاقيات عمل للمعوقات لمساعدتهن في الحصول على وظيفة مناسبة تمكنهن من الاندماج في المجتمع، بل وتحويلهن إلى قوة منتجة وفعالة.
وفي ظل الأعداد والتنظيم لهذا الملتقى يستقبل مركز الجمعية بمكةطلبات الراغبات في العمل من المعوقات وكذلك من الشركات والمؤسسات الراغبة في توظيفهن على هاتف: 5270090 -02 تحويلة 125 وفاكس: 5270091-020 .
كما تم حصر عدد المتقدمات من المعوقات وعمل بيان بأسمائهن وعناوينهن ومؤهلاتهن العلمية ، حتى يتسنى للشركات الراغبة في التوظيف إدراجهن ضمن الوظائف المناسبة لهن والمتاحة.
وقد اسفرت مثل هذه الملتقيات عن توظيف العديد من المعوقات بالشركات المختلفة والتي أثنت على أدائهن وكفاءتهن في العمل من حيث الجد والمثابرة والاجتهاد لنيل أفضل الدرجات.
واوضحت مديرة مركز الجمعية بمكةالمكرمةالدكتورة نجلاء فخرالدين ان الكثير من المعاقين لديهم الكفاءة والمقدرة العملية اسوة بغيرهم اذا ما اتيحت لهم الفرصة المناسبة لذا تعمل جمعية الاطفال المعوقين بمكةالمكرمةعلى تنظيم العديد من ملتقيات التوظيف سنوياً، مشيرة الى أنه من خلالها يتم استقبال العديد من طلبات التوظيف من الجنسين واعداد قوائم بمسمياتهم ومؤهلاتهم وبنوعية إعاقتهم والوظائف المناسبة لهم حسب كل إعاقة

عن

Avatar

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.