الأحد , نوفمبر 29 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية / مدير عام الشؤون الاجتماعية بالقصيم يستقبل وفداً من جمعية العوق البصري ببريدة

مدير عام الشؤون الاجتماعية بالقصيم يستقبل وفداً من جمعية العوق البصري ببريدة

استقبل مدير عام الشؤون الاجتماعية بمنطقة القصيم الدكتور فهد بن محمد المطلق بمكتبه يوم الثلاثاء الماضي أبنائه من المكفوفين من جمعية العوق البصري الخيرية ببريدة ومن جميع مناطق المملكة المشاركين بالدورات الصيفية لهذا العام 1433ه (تميز) و بحضور المدير التنفيذي للجمعية الأستاذ خالد بن سليمان المشيقح وعضو مجلس إدارة الجمعية الأستاذ محمد بن صالح الفوزان حيث ألقى احد الطلاب كلمة ارتجالية عبر بها بأسمه وأسم زملائه الطلبة بشكره وتقديره للدكتور المطلق على استقبالهم ودعمهم لهم بعد ذلك استمع الدكتور المطلق من أبنائه المكفوفين عن مدى استفادتهم من الدورة الصيفية ( تميز) والتي ترعاها مؤسسة العويضة .
بعد ذلك قام المدير التنفيذي للجمعية بشرح مبسط عن دور الجمعية حيث ذكر أن هذه هي السنة الخامسة التي تقوم الجمعية بإقامة مثل هذه الدورات الصيفية ومدى إستفادة الطالب الكفيف منها من خلال القيام بدورات لتعليم الحاسب الآلي وتحفيظ للقرآن الكريم ودورات رياضية كما ذكر أن من بين هؤلاء الطلبة حفظة للقران الكريم . وأضاف انه تم تسجيل 700 كفيف في منطقة القصيم بالجمعية .
وفي نهاية الاستقبال تسلم الدكتور المطلق من المدير التنفيذي للجمعية درعا بهذه المناسبة كما قام الدكتور المطلق بتوزيع الهدايا لأبنائه الطلبة واخذ الصور التذكارية معهم .


عن

Avatar

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.