الثلاثاء , ديسمبر 1 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية / اختتام الملتقى التنافسي لنزلاء «إيوائية الطائف»

اختتام الملتقى التنافسي لنزلاء «إيوائية الطائف»

اختتمت وكالة وزارة الشؤون الاجتماعية للشؤون الاجتماعية صباح أمس الملتقى التنافسي العاشر للدور الإيوائية بالمملكة والذي أقيم بمحافظة الطائف. بحضور وكيل الوزارة الدكتور عبدالله اليوسف، ومدير عام الشؤون الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة عبدالله آل طاوي.
وشارك في الملتقى 11 وفدا من مناطق المملكة تضم مجموعة من الطلاب والمشرفين عليهم وعددهم 99 مشاركا، وقدم الطلاب المشاركون في اللقاء من سبعين دار إيوائية نماذجا من الأنشطة والفعاليات والعروض المرئية خلال الحفل الختامي.
ويقام الملتقى تحت إشراف جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الجهة المشرفة على البرامج والأنشطة للطلاب وطالبات الدور الإيوائية.
وقال عميد خدمة المجتمع بالجامعة الدكتور عبدالرحمن الجروي أن الملتقى أول ثمار التعاون والشراكة بين الوزارة والجامعة حيث تم في وقت سابق إبرام اتفاقية بين الطرفين لتدريب وتثقيف وتأهيل نزلاء ونزيلات الدور الإيوائية. وذكر أنهم بدأوا هذا العام بدور الرعاية والملاحظة وسيتوسعون العام المقبل في دور الحماية.
مضيفا أن الجامعة لديها مجال بحثي واسع في هذا الإطار، وتسلمت الإشراف من الوزارة، والتي قطعت شوطاً كبيراً في مجال رعاية نزلاء الدور الإيوائية.

عن

Avatar

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.