الثلاثاء , أبريل 13 2021
الرئيسية / وزارة الصحة تدشن الحملة الرمضانية إلكترونيا

وزارة الصحة تدشن الحملة الرمضانية إلكترونيا

دشن الدكتور منصور الحواسي نائب وزير الصحة للشؤون الصحية أمس، الموقع الإلكتروني الخاص بحملة شهر رمضان المبارك وذلك في مكتبه في وزارة الصحة.


ويعد هذا الموقع ضمن أحد البرامج التي أقامتها وزارة الصحة وتخص حملة “صحتك في رمضان” بالتوعية الصحية لشهر رمضان المبارك تحت شعار (لنجعل رمضان صحة واتزان).


وقال الدكتور الحواسي عقب تدشينه الحملة، إننا اليوم ندشن أحد البرامج المهمة لوزارة الصحة، مؤكدا في الوقت نفسه أن الوزارة تولي أهمية قصوى للتوعية والتثقيف الصحي. وأضاف أن شهر رمضان له مكانة خاصة في نفوس الجميع، لذلك قامت وزارة الصحة بتنظيم برنامج صحي خاص لشهر رمضان المبارك.ونوه إلى أن هذا البرنامج يأتي استكمالا للبرامج السابقة والبرامج اللاحقة فيما يتعلق بالتوعية الصحية والتثقيف الصحي، آملاً من هذا البرنامج أن تعم فائدته الجميع وتصل إلى جميع المواطنين فيما يتعلق بالمعلومات الصحية التي يحتاجون إليها في رمضان خاصة، ومن خلال العديد من البرامج التي سيتم تنظيمها في هذا الشهر الفضيل.


وأبان الحواسي أن وزارة الصحة حريصة جدا على إقامة مثل هذه البرامج وتوليها أهمية كبيرة، مبينا أنها إحدى الركائز الأساسية فيما يتعلق بالصحة العامة وبث الثقافة الصحية والمعلومات الصحية في جميع الوسائل الإعلامية المتاحة.


وأشار الحواسي إلى أنهم يخضعون أي برنامج أو فعالية تقيمها الوزارة للتقييم في نهايتها، مضيفا أن الوزارة حريصة في أي برنامج تقيمه وبعد الانتهاء منه وتحت آلية معينة، على أن تقوم بتقييم البرنامج للاستفادة من الإيجابيات والتوسع فيها، وكذلك إذا كان هناك أي ملاحظات فيتم التعامل معها لتلافيها مستقبلا.

عن

Avatar

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.