الخميس , نوفمبر 26 2020
الرئيسية / قسم المواضيع / “الغنام” يفتتح فعاليات “انطلاقتي4” للتربية الخاصة بالرياض

“الغنام” يفتتح فعاليات “انطلاقتي4” للتربية الخاصة بالرياض

افتتح مساعد مدير عام تعليم الرياض “عبدالله الغنام”، أمس، فعاليات #انطلاقتي4_للتربية_الخاصة؛ مواكبةً لليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة ٢٠١٨ والمقامة بمركز “حياة مول” التجاري بالرياض، بتنظيم من إدارة التربية الخاصة بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض.

بدأ “الغنام” بقصّ الشريط إيذاناً بانطلاق الفعاليات لليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة ٢٠١٨، تلا ذلك جولة على كل المراكز المشاركة والعارضة بالمعرض المصاحب للفعالية، وازدان تواجده بين أروقة المركز الإعلامي كنواة باتجاه الإعلام الجديد، ومواكبةً لرؤية المملكة ٢٠٣٠ التعليمية الإعلامية المجتمعية.

بعد ذلك بدأت برامج الفعالية بالعديد من الفقرات التي أظهرت تميّز وعطاء الفئة الغالية على قلوبنا “ذوي الإعاقة”.

وذكر “الغنام” في كلمته التي ألقاها على المسرح “أن وزارة التعليم قيادةً ومنسوبين؛ يسعون دوماً لتحقيق ما يُرضي ذوي الإعاقة، بالاهتمام في مجالات التعليم والتدريب والتطوير”.

واختتم بأن ما قامت به كل الجهات المنظمة والمشاركة لتتميز فعالية #انطلاقتي٤_للتربية_الخاصة التي تحمل في طياتها العديد من الإنجازات؛ هو مصدر فخر واعتزاز.

وفي نهاية الحفل تم تكريم الجهات المنظمة والرعاة والمشاركين، وكذلك استلم مساعد مدير عام التعليم بالرياض “لوحةً فنية” رسمتها طالبة من ضعيفات السمع لمدير عام التعليم بالرياض “حمد بن ناصر الوهيبي”.

جدير بالذكر، أن فعاليات “انطلاقتي4” تستمر حتى مساء يوم الخميس القادم باستضافة مركز “حياة مول” التجاري، ورعاية حلويات سعد الدين، وتنظيم ميداني لمجموعة تواصل التطوعية.

1

2

3

4

5

6

7

8

9

عن حمدان المالكي

حمدان المالكي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.