الأحد , نوفمبر 29 2020
الرئيسية / كفيف تشارك في برنامج جسر التواصل بتنمية (الفلاح )

كفيف تشارك في برنامج جسر التواصل بتنمية (الفلاح )

شاركت جمعية المكفوفين الخيرية بمنطقة الرياض (كفيف) ، في برنامج (جسد واحد) في دورته الثانية والذي تقيمه لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بحي الفلاح بعنوان (جسر التواصل), وقال منسق البرامج والأنشطة بالجمعية ماجد بن عبد الله المعلم : إن برنامج جسد واحد هو أحد البرامج المتميزة للجنة تنمية حي الفلاح ، حيث يسعى لجمع أكبر عدد من المؤسسات والجمعيات المعنية بالشأن الاجتماعي ، لتعرف بأنشطتها وما تقدمه لمستفيديها من خدمات ، مع ما يضمه البرنامج
من مسابقات وفقرات مختلفة. مضيفاً : لقد كانت دورة هذا العام ناجحةً بكل المقاييس ، فمن حفاوة الاستقبال التي لمسناها من المنظمين ، إلى حرصهم الشديد على تذليل كل ما يمكن أن يعترض انسيابية مشاركتنا من عقبات ، إلى توفير كل ما طلبناه كي ترقى مشاركتنا إلى مستوى الحدث.
وكانت الجمعية قد شاركت بركن تعريفي ، ضم عدداً من الوسائل التعليمية والأدوات الخاصة بالمعاقين بصرياً ، التعريف بكيفية تعامل الكفيف مع الحاسب الآلي بمختلف تطبيقاته ، توزيع المطبوعات التوعوية والتعريفية بالجمعية. وقد تفاعل الحضور مع ركن الجمعية..وفي نهاية البرنامج قدم المنظمون درعاً تذكارياً لكفيف نظير مشاركتها الفاعلة .

عن

Avatar

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.