الرئيسية / نصف مليار.. الرصيد النقدي للحملة الوطنية لنصرة سوريا

نصف مليار.. الرصيد النقدي للحملة الوطنية لنصرة سوريا

أوضحت الأمانة العامة للحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا التي يشرف عليها وزير الداخلية الأمير أحمد بن عبدالعزيز أن الحملة تواصل استقبال التبرعات النقدية لدى حسابها في البنك الأهلي التجاري, مفيدة أن الرصيد النقدي للحملة حتى الساعة الرابعة والنصف من عصر اليوم الأحد قد بلغ 501.524.035.20 ريال.
إلى ذلك، وصلت إلى الأراضي الأردنية اليوم القافلة الإغاثية الأولى التي سيرتها الحملة لإغاثة اللاجئين السوريين في الأردن.
وقال سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن فهد بن عبدالمحسن الزيد إنه أجرى خلال اليومين الماضيين اتصالات مع المسؤولين في الهيئة الخيرية الأردنية وإدارة الجمارك الأردنية من أجل تسهيل إجراءات دخول القافلة التي تضم 43 شاحنة محملة بمختلف المواد الغذائية والعينية لتوزيعها على اللاجئين السوريين في الأردن.
وأوضح الزيد أنه سيتم توجيه القافلة إلى محافظة المفرق شمال الأردن وإيداعها في مستودعات تابعة للهيئة الخيرية الأردنية حيث يباشر بعد ذلك بتوجيه هذه المساعدات على اللاجئين السوريين الذين يوجد غالبيتهم في محافظة المفرق والقرى المجاورة لها وكذلك لواء الرمثا ومحافظات عجلون واربد والكرك ومعان وعمان.
وبين أن تسيير هذا الجسر الإغاثي الأول يأتي ضمن قوافل إغاثية سيستمر إرسالها بشكل متواصل إلى مناطق وجود الأشقاء في الدول المجاورة خاصة في لبنان وتركيا.

عن

Avatar

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.