الخميس , ديسمبر 3 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية / « أيادي الخير» سوق خيري لدعم الأطفال المعوقين بجدة

« أيادي الخير» سوق خيري لدعم الأطفال المعوقين بجدة

انطلق مساء أول أمس معرض «البازار» الخيري الذي نظمه مركز الملك عبد الله بن عبدالعزيز بجدة , التابع لجمعية الأطفال المعوقين تحت شعار « أيادي الخير « بمركز البساتين التجاري بشارع التحلية بمدينة جدة , وهو أحد الأنشطة التي يقوم بها المركز.
ويأتي هذا «البازار» ضمن سلسلة من الفعاليات والبرامج التي ينظمها المركز في شهر رمضان المبارك , بهدف توعية المجتمع بقضية الإعاقة والمعوقين وتنمية موارد الجمعية المالية لتتمكن من إكمال رسالتها الإنسانية في تقديم المزيد من الخدمات المجانية لهذه الفئة الغالية . وشارك في المعرض أكثر من 20 جهة خصصت لها مساحات لعرض منتجاتهم وأنشطتهم .
وتنوعت المنتجات المعروضة حيث اشتملت على « عطورات ، وجلابيات ، وعباءات ، واكسسوارات ، وألعاب ، ومستلزمات أطفال» وأشاد الأستاذ عبدالرحمن الحصيني , الذي افتتح البازار وتجول فيه بخطوة المركز بإقامة هذا البازار , وتمنى من رجال الأعمال بالمنطقة دعم الجمعية وزيارتها لمعرفة ماتقوم به من جهود جبارة لخدمة فئة المعاقين . كما شاركت بعض الفنادق بجدة في هذه الحملة من خلال سحور خيري يعود ريعه لصالح الجمعية , وكذلك توزيع مطبوعات تعريفية حول الجمعية .

عن

Avatar

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.