الإثنين , مايو 10 2021
الرئيسية / “آل طاوي”: القطاع الخيري بحاجة إلى تسويق برامجه الاجتماعية

“آل طاوي”: القطاع الخيري بحاجة إلى تسويق برامجه الاجتماعية

أشاد مدير فرع وزارة الشؤون الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة عبدالله آل طاوي بالحملة الإلكترونية التي دشنتها الجمعية الخيرية للزواج والتوجيه الأسري بجدة، تحت عنوان “زوجونا” عبر حساب الجمعية تويتر(twitter) عبر حسابها @zawajeddah من أجل تزويج 200 شاب وفتاة.


وأعرب آل طاوي عن سعادته بتوظيف جمعية الزواج بجدة لشبكات التواصل الاجتماعية من أجل دعم الشباب والفتيات، واستقطابها لعدد من الشخصيات الاجتماعية البارزة لحث المجتمع على التفاعل مع الحملة ودعمها.



وأوضح مدير فرع وزارة الشؤون الاجتماعية بأن جمعية الزواج بجدة تتميز بالأسبقية دائماً في أنشطة وبرامج مساعدات الزواج للشباب والفتيات، ومواكبتها مع روح العصر وتقنياته تسابق الزمن في كل لحظة من أجل خدمة المجتمع وفئة الشباب والفتيات على وجه الخصوص.



وأشار آل طاوي بأن القطاع الخيري بحاجة ماسة لتسويق برامجه الاجتماعية والتفكير خارج الصندوق عبر توظيف التقنية لخدمة المشاريع والبرامج الرائدة، مبيناً بأن التبرع الإلكتروني هو المستقبل والرافد المالي القوي للعمل الخيري والاجتماعي في السنوات القادمة.



من جانبه، أوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن العثيم أن الجمعية عملت على توظيف وسائل التقنية الحديثة لدعم تزويج 200 شاب وفتاة حيث أن قيمة السهم تبلغ100 ريـال، مبيناً بأن الحملة شهدت مشاركة عدد من الشباب والفتيات المتطوعين إلى جانب مشاركة العلماء والدعاة والرياضيين والفنانين وعدد من الشخصيات الإعلامية والاجتماعية البارزة.



وأضاف العثيم بأن هذه الخطوة تأتي ضمن سعي الجمعية لتيسير الزواج للشباب والفتيات وهي بذلك تخطوها خطوات ثابتة ومدروسة لخدمة الشباب والفتيات المقبلين والمقبلات على الزواج وتقدم لهم مساعدات مالية وعينية تشمل القروض الميسرة والزكاة إضافة إلى الأثاث والهدايا التي يحصل عليها العرسان، داعياً الموسرين وأهل الخير المساهمة في مسيرة الجمعية والإسهام في دفع عجلتها.



يُشار إلى أن الجمعية الخيرية للزواج والتوجيه الأسري بجدة هي جمعية متخصصة فيكل ما من شأنه بناء أسرة سعيدة من خلال مساعدة الشباب المحتاج الراغب في الزواج وتأهيلهم لحياة أسرية مستقرة وذلك بإلحاقهم ببرامج متخصصة، كما تسعى للمساهمة في القضاء على العنوسة وتحقيق التكافل الاجتماعي من خلال عمل متقن ودراسات متعمقة وفريق ذي مهارات عالية وخبرات سابقة إضافة لمشروع التوفيق بين راغبي الزواج من الجنسين.

عن

Avatar

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.