الأربعاء , نوفمبر 25 2020
الرئيسية / سعوديات يهيئن أيتاماً للدراسة بـ «حفل تكريم»

سعوديات يهيئن أيتاماً للدراسة بـ «حفل تكريم»

ابتكرت مجموعة من السعوديات يعملن في جمعية عون النسائية فكرة إدخال الطلاب الأيتام الذين ترعاهم الجمعية مبكرا الأجواء المدرسية والعودة التدريجية بعد إجازة طويلة استمرت أكثر من 90 يوماً.


وعملت الفتيات السعوديات على إعادة الأجواء الدراسية إلى طلابهن الأيتام بطريقة التكريم حيث تم تكريم الأيتام من المراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية.


وقدمت جمعية الملك عبد العزيز النسائية (عون) هدايا لطلابها المتفوقين في حفل العشاء الخيري الذي تقيمه الجمعية بشكل سنوي خلال شهر رمضان المبارك.


وكانت لولوه النغيمشي رئيسة مجلس إدارة جمعية الملك عبد العزيز قد احتفلت مع مجموعة من منسوبات الجمعية بأبنائها الأيتام في حفل خيري نظم أخيراً.


وقالت النغيمشي: “إن الحفل عادة سنوية تقام كل عام بحضور جميع الأيتام الذين ترعاهم الجمعية ويتم تكريمهم وإقامة يوم ترفيهي متعدد”، مشيرة إلى أن “فكرة تكريم المتفوقين تأتي قبيل العام الدراسي الجديد لإدخال الطلاب تدريجيا في أجواء المدرسة وتذكيرهم وكذلك تحفيز المتفوقين منهم”.


واستطردت: “نعمل على تحفيز المتفوقين في المراحل الدراسية المتعددة ونرفع معنوياتهم ونراقبهم خلال سيرهم الدراسي لنحقق معهم أهدافا تنموية ونجعلهم لبنات صالحة في هذا المجتمع”.


وأشارت إلى “أن هناك أيتاما نبغوا في تحصليهم العلمي ويحققون مراكز متقدمة في التعليم العام ونسعى معهم ليكملوا تعليمهم واختيار تخصصات تفيدهم في مستقبلهم”.


وشهد الحفل الرمضاني حضور الأمهات في بادرة تعدها رئيسة اللجنة الاجتماعية في الجمعية “مهمة” في حفل خيري يقام لصالح الأيتام

عن

Avatar

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.