الإثنين , نوفمبر 23 2020
الرئيسية / مشتركو (موبايلي) يدعمون جمعية الأطفال المعوقين

مشتركو (موبايلي) يدعمون جمعية الأطفال المعوقين

قالت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) إن التبرع بجزء من النقاط المكتسبة عبر برنامج (نقاطي) لصالح جمعية الأطفال المعوقين قد ساهم في تعزز مواردها المالية والتي تم من خلالها الصرف على الخدمات العلاجية والتعليمية المقدمة للأطفال المعوقين المسجلين لدى الجمعية، وإعانتها على القيام بدورها الإنساني في خدمة المجتمع.
ودعت (موبايلي) مشتركيها إلى اغتنام فرصة هذا الشهر الفضيل وتعزيز مبدأ التكاتف بين أفراد المجتمع في سبيل دعم العمل الخيري من خلال التبرع بجزء من النقاط المكتسبة لصالح الجمعية وابتغاء الأجر من الله عز وجل.
وأوضحت (موبايلي) أن مشتركيها بإمكانهم تحويل خمسة آلاف نقطة أو أكثر لصالح الجمعية عن طريق الاتصال على الرقم 1100 واختيار تحويل قيمة النقاط دعمًا للجمعية، أو عن طريق تحويل النقاط المكتسبة باستخدام أجهزة ( Mpay).
وتعد هذه البادرة المبتكره من (موبايلي) جزءًا من مسؤوليتها الاجتماعية فقد طوعت التقنية لأن تكون عونًا لها وأداء يمكن من خلالها توفير الوقت والجهد على مشتركيها للوصول إلى العمل الخيري. فما تقوم به (موبايلي) اليوم مع جمعية الأطفال المعوقين صورة من صور الشراكة وواجب تعتز الشركة به.وكانت (موبايلي) قد حولت في وقت سابق لجمعية الأطفال المعاقين (525,675) ألف ريال وهي قيمة النقاط التي حولها مشتركيها دعمًا لصالح الجمعية.
يذكر أن صور التعاون بين (موبايلي) وجمعية الأطفال المعوقين قد تعددت وتنوعت بين الدعم المادي المباشر أو من خلال برنامج (نقاطي) لتمتد إلى رعاية الفعاليات التي تقيمها الجمعية كالمشاركة في احتفالات الجمعية باليوم العالمي للإعاقة، إلى جانب ذلك قامت (موبايلي) وشريكها الرسمي نادي الهلال من خلال برنامج (من واجبنا) بترتيب العديد من الزيارات للاعبين البارزين في النادي لزيارة الجمعية والالتقاء بالأطفال المعوقين.

عن

Avatar

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.