الثلاثاء , مارس 9 2021
الرئيسية / فريق الصم يبدع ويبهر متابعيه في أوبريت “فرحة العيد”

فريق الصم يبدع ويبهر متابعيه في أوبريت “فرحة العيد”

 أبدع عددٌ من ذوي الاحتياجات الخاصة من أعضاء فرقة الصم في التعبير عن فرحة العيد من خلال أوبريت يعرض للمرة الأولى في افتتاح برنامج احتفالات أمانة منطقة الرياض بعيد الفطر المبارك على مسرح المؤسسة العامة لصوامع الغلال مساء أمس الأحد .


واستطاع الفريق التعبير بلغة الإشارة عن فرحتهم باحتفالات عيد الفطر المبارك من خلال المشاركة في الأوبريت الذي قدمه محمد بن سعد ومعاذ الحواس بمشاركة برلمان الطفولة وعددٍ من المستفيدين من خدمات الجمعية السعودية للإعاقة السمعية.



وعبر مخرج الأوبريت فيصل الرشيد وصاحب الفكرة عن تقديره لجهود أمانة الرياض في احتضان ذوي الاحتياجات الخاصة من الصم في احتفالات عيد الفطر، مشيراً إلى أن الأوبريت الذي كتبته الشاعرة مها الوتيد، يكشف عن قدرات ومواهب الصم، ورغبتهم في التواصل مع المجتمع والإسهام في برامج التنمية.



وأضاف الرشيد أن الأداء المتميز لأعضاء الصم الذي أشاد به الحضور في أول أيام العيد تطلب تدريباً طويلاً للأطفال لأداء الحركات الاستعراضية والتعبير بلغة الإشارة في ترجمة كلمات “الأوبريت”, داعياً أهالي الرياض لحضور الفعاليات الترفيهية بمؤسسة صوامع الغلال ووعد الحضور بمفاجآت سارة طوال أيام العيد الثلاثة.

عن

Avatar

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.