الثلاثاء , نوفمبر 24 2020
الرئيسية / ضمن احتفالات عيد الفطر المبارك…بنك الجزيرة يقدم الهدايا والجوائز لذوي الاحتياجات السمعية

ضمن احتفالات عيد الفطر المبارك…بنك الجزيرة يقدم الهدايا والجوائز لذوي الاحتياجات السمعية



شارك بنك الجزيرة في تقديم الهدايا والجوائز ضمن الاحتفال الذي تنظمه أمانة مدينة الرياض بمشاركة الجمعية السعودية للإعاقة السمعية خلال أيام عيد الفطر المبارك وتخصصه لشريحة ذوي الاحتياجات السمعية.


وقال خالد العثمان رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد: « إن هذه المشاركة هي مبادرة من بنك الجزيرة تضاف إلى مبادرته الرئيسية في تخصيص خدماته لشريحة ذوي الاحتياجات السمعية لتسهيل اندماجهم في المجتمع وسوق العمل حيث كان البنك السباق في إطلاق الخدمات المصرفية المتخصصة لشريحة ذوي الاحتياجات السمعية من خلال تقديم جميع خدماته ومنتجاته المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة بشكل كامل للعملاء من ذوي الاحتياجات السمعية عن طريق توظيف موظفين مدربين ومؤهلين في لغة الإشارة « .


يشار إلى أن أمانة منطقة الرياض تقدم ضمن فعاليات الاحتفال بعيد الفطر المبارك هذا العام ثلاثة أعمال مسرحية لذوي الاحتياجات السمعية، في إطار الحرص على إشراك هذه الفئة من ذوي الاحتياجات الخاصة في المناسبات الاجتماعية والوطنية وتعزيز تواصلهم مع أبناء المجتمع. وتعرض هذه المسرحيات على مسرح المؤسسة العامة لصوامع الغلال بمدينة الرياض طوال أيام العيد. ويقوم ببطولة المسرحيات الثلاث أعضاء جمعية الصم، والذين يشكلون فرقة «أمل الصم المسرحية» والتي تعد الأولى من نوعها في الشرق الأوسط ودول مجلس التعاون.


المصدر : الرياض

عن

Avatar

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.