الثلاثاء , أبريل 13 2021
الرئيسية / بعد نجاح جراحته:الطفل خالد الحويطي لأمير تبوك..أشاهدك الآن وألحظ الأنوار

بعد نجاح جراحته:الطفل خالد الحويطي لأمير تبوك..أشاهدك الآن وألحظ الأنوار

تبوك : واس

أبدى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك سعادته الغامرة عند التقائه بالطفل خالد محمد الحويطي ظهر اليوم بالإمارة بعد عودته من رحلته العلاجية في الولايات المتحدة الأمريكية التي تكفل بها سموه إنفاذاً لوصية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز رحمه الله .
وقال سموه الحمدالله الذي منّ عليك بالشفاء وإن شاء الله تدريجيا سوف تستعيد نظرك كاملاً وتمارس حياتك الطبيعية وأشاهدك من المتفوقين في الدراسة.
وأضاف سموه أن ما قام به هو ما قدره الله عليه ولكن الفضل يعود لله سبحانه ثم لصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز رحمه الله , سائلاً الله أن يجعل ثواب هذا العمل في ميزان حسنات سموه .
وأوضح سموه أن ما تم كان بمباركة من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز وزير الداخلية .
وكان سموه قد خص الطفل خالد بلقاء أبوي ولحظات حانيه سأله فيه عن ما يشاهده وابتهج سموه عندما قال الطفل أنا أشاهدك الآن وألحظ الأنوار.
ووجه سموه والد الطفل والمسؤولين باستمرار رعايته والاهتمام به .
وعبر محمد الحويطي والد الطفل عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة تبوك وعلى متابعته الدائمة والمستمرة وهم خارج المملكة إلى أن وصلوا إلى أرض الوطن وأن يجعل ماقام به سموه في تنفيذه لوصية سمو الأمير نايف بن عبدالعزيز في ميزان حسناته وأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يكتب له الأجر.


من جهته قدم صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك واجب العزاء لأبناء وأشقاء أسرة الضيوفي في وفاة محمد عتيق الضيوفي .
جاء ذلك خلال زيارة سموه لأسرة الفقيد في تبوك وتقديم واجب العزاء لهم .
وأعرب سموه عن خالص تعازيه لأسرة الفقيد سائلا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته .
وأعرب ذوو الفقيد عن بالغ شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة تبوك على هذه اللفتة غير المستغربة من سموه مما كان له بالغ الأثر في نفوسهم، سائلين الله العلي القدير أن يجعلها في ميزان حسناته .

عن

Avatar

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.