انطلاق أولى مراحل إعداد أخضر قوى الإعاقة لأولمبياد طوكيو 2020

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 6 فبراير 2020 - 2:30 صباحًا
انطلاق أولى مراحل إعداد أخضر قوى الإعاقة لأولمبياد طوكيو 2020

انطلق معسكرا المنتخب السعودي لألعاب القوى لذوي الإعاقة في مدينة الرياض ومحافظة جدة استعداداً لخوض الاستحقاقات المقبلة وفي مقدمتها بطولة فزاع الدولية التي ستقام في دولة الإمارات العربية المتحدة منتصف الشهر المقبل.
ويعد المعسكر أولى مراحل إعداد الأخضر للمشاركة في أولمبياد طوكيو 2020، التي وضعها اتحاد ألعاب القوى باللجنة البارالمبية وتتضمن المشاركة في العديد من المعسكرات والبطولات الدولية للوصول إلى الجاهزية الأمثل للاعبين واللاعبات حتى موعد انطلاق الأولمبياد.
ويشارك في معسكر جدة لاعبو المنتخب للسرعات والكراسي المتحركة، فيما يشارك في معسكر الرياض لاعبو ولاعبات المنتخب للجري والرمي، ويتخلله تدريبات على فترتين صباحية ومسائية، حيث يشرف فنياً على الأخضر في معسكر جدة المدرب التونسي محمد مشراوي، فيما يشرف على منتخب السيدات الذي يجري تدريباته في الرياض المدربة الجزائرية نسيمة أمير.

1
2
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صحيفة حواس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.