مركز الملك فهد يقيم محاضرة توعوية عن “فيروس كورونا”

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 14 مارس 2020 - 7:41 مساءً
مركز الملك فهد يقيم محاضرة توعوية عن “فيروس كورونا”

أقام مركز الملك فهد لرعاية الأطفال ذوي الإعاقة بالرياض صباح اليوم الخميس محاضرة توعوية عن فيروس كورونا COVID-19، حاضر فيها الدكتور أحمد عبيد الحربي استشاري أمراض الباطنية والأمراض المعدية بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية، حول أسباب تفشي فيروس كورونا وبداية ظهوره الذي تربطها الكثير من النشرات الطبية بإنه انتقل من الحيوان إلى البشر، ويتسبب في نزلات البرد الشاسعة ومتلازمة الالتهاب الرئوي الحادة.

وتطرق الحربي الى إمكانية تجنب انتقال الفايروس من شخص إلى آخر عن طريق مراعاة عوامل السلامة واتباع الاحتياطات الوقائية اللازمة. مبيناً العديد من الاحصائيات والأرقام التي تظهر سرعة تفشي المرض في العديد من البلدان، والتي أصبح فيها الفيروس وباء على العديد من المدن، وتسبب في تعطيل الكثير من المصالح الحكومية.

وفي نهاية المحاضرة قدمت مدير مركز الملك فهد الأستاذة مها دردير شهادة شكر للدكتور احمد الحربي لمشاركته في هذه المحاضرة التي ستسهم في مساعدة موظفي الجمعية وأسرهم في الحد من انتشار هذا الفيروس.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صحيفة حواس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.