الإثنين , نوفمبر 23 2020
الرئيسية / الفتح يطيح بالشباب ويطير بصدارة دوري زين

الفتح يطيح بالشباب ويطير بصدارة دوري زين

حواس : الرياضية

 واصل فريق الفتح تألقه في دوري زين للمحترفين وتمكن من تصدر الدوري وذلك بعد تغلبه على مضيفه الشباب بنتيجة (4-2) وذلك في اللقاء الذي أقيم على استاد الأمير فيصل بن فهد، بادر الفتح بالتسجيل عن طريق المحترف إلتون (10) ثم نجح ناصر الشمراني (17) من احراز هدف التعادل للشباب وعاد الفتح للتقدم بقدم المحترف سالومو (20) ثم عزز الفتح النتيجة بهدف ثالث من خلال كيمو سيسكو (32) فيما عاد وليد عبدربه (46) التسجيل للشباب، وفي الدقيقة (73) أطلق المحترف البرازيلي ايلتون قذيفة من خارج المنطقة لتسكن مرمى وليد وتؤكد تفوق فريقه، وبهذه النتيجة يتصدر الفتح الدوري بمجموع 13 نقطة.


وعلى استاد مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية في بريدة حسم الرائد مواجهته أمام غريمه التقليدي التعاون بهدف في دقائق المباراة الأخيرة سجله المحترف ألونغا (88) ليزيد من أوجاع التعاون الذي تراجع حتى المركز 12 .



و أستطاع الاتحاد من التغلب على مضيفة هجر بنتيجة (2-0) في اللقاء الذي اقيم على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالاحساء تقدم الاتحاد بهدف ابراهيم هزازي (58)، ثم عزز شقيقه نايف التفوق للفريق الاتحادي بهدف في الدقيقة الأخيرة من المواجهة.



وعلى استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة تغلب الأهلي على الوحدة (2-1) حيث تقدم الأهلي بهدف سيموس (31) وفي مطلع الشوط الثاني أدرك سلمان مؤشر التعادل (51) غير أن الفرحة لم تكتمل حينما عزز الحوسني التفوق لفريقه الأهلي بعدها بدقيقة واحدة فقط .



وفي نجران وعلى ملعب الأخدود فاجأ نجران ضيفه الاتفاق بالتفوق عليه بهدف الدردود (70) ليصعد الفريق ثامناً مبتعداً عن مركز المؤخرة بسبع نقاط .



















عن

Avatar

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.