الأحد , نوفمبر 29 2020
الرئيسية / بازار خيري للأطفال المعاقين بمكة المكرمة ..الشهر القادم

بازار خيري للأطفال المعاقين بمكة المكرمة ..الشهر القادم


    تحت رعاية صاحبة السمو الاميرة جواهر آل الشيخ تنظم جمعية الأطفال المعوقين مركز مكة المكرمة بازارا خيريا لمنتجات الأسر والشابات المبدعات في العاصمة المقدسة لعرض منتجاتهن اليدوية والحرفية والتراث التقليدي لبعض الجاليات المتواجدة بالمنطقة تحت اسم (سعودية 3) وذلك بقاعة بدر للاحتفالات بالتخصصي الشهر القادم.


اوضحت ذلك الدكتورة نجلاء فخر الدين رضا مديرة مركزة جمعية الاطفال المعوقين بمكة المكرمة مشيرة الى ان البازر يهدف لمساعدة الفتيات المبتدئات في ممارسة العمل الحر وصقل خبراتهم عن طريق الاشتراك في (بازار خيري + أمسيات ثقافية) تشارك فيه العديد من الجهات المختلفة، مع التعريف بجمعية الأطفال المعوقين وما تقدم في المجتمع من خدمات مجانية لأطفالها المعوقين إضافة إلى بوتيكات سيدات الأعمال والأعمال الحرفية للأُسر المنتجة والحرف اليدوية للشابات الموهوبات.


الجدير بالذكر بأن مركز الجمعية بمكة المكرمة ينظم العديد من الفعاليات والأنشطة المختلفة بهدف التعريف بأحقية ذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمع، وبضرورة توفير سبل العيش الكريم له في ظل مجتمع يراعي حقوقه وواجباته.


كما تسعى الجمعية من خلال هذه المناسبات إلى توفير الدعم المادي للأطفال المعوقين لتلبية احتياجاتهم العلمية والطبية والتأهيلية الضرورية.


عن

Avatar

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.