الخميس , ديسمبر 3 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية / مجتمع حواس / تكرم الموظفين المتقاعدين في جمعية الأطفال ذوي الإعاقة

تكرم الموظفين المتقاعدين في جمعية الأطفال ذوي الإعاقة

احتفت جمعية الأطفال ذوي الإعاقة صباح اليوم الاثنين بتكريم عدد من موظفيها الذين تم احالتهم إلى التقاعد أو انتهاء فترة عملهم في الجمعية، حيث اقامت تحت رعاية نائب رئيس مجلس الإدارة الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السويلم حفلاً تكريميا في مقر الجمعية بالرياض، بحضور عضو مجلس الإدارة الأستاذ حمد الشويعر ومسؤولو ومنسوبو الجمعية.

وأعرب نائب مجلس الإدارة الدكتور عبدالرحمن السويلم بالإنابة عن رئيس مجلس إدارة الجمعية صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز وكافة أعضاء المجلس عن شكره وتقديره للزملاء المكرمين لما بذلوه من جهود مخلصة لخدمة الجمعية. موكدا أن هذا التكريم لمسة وفاء من الإدارة لهؤلاء الأشخاص المتميزين في عملهم لسنوات طويلة.

ومن جانبه اشاد أمين عام للجمعية الأستاذ عوض بن عبدالله الغامدي في كلمته بالحفل بالعطاء الذي قدمه المكرمين، على مدار سنوات حياتهم في بناء هذا الصرح الشامخ. مؤكداً على حرص الجمعية على تقدير أبنائها المخلصين.

وقد ألقى عدد من المكرمين كلمات وقصائد بهذه المناسبة ثمنوا خلالها تقدير إدارة الجمعية وحرصها على تكريمهم. وفي ختام الحفل قدم الدكتور السويلم الشهادات والهدايا للمكرمين وهم د.بشير البشير ود. زهير ميمني، والأساتذة سعد العشيوي، ميسون العنقري، يوسف أبو عواد، ونورة الحميدان، وفي لمسة وفاء تم تكريم أسم مدير مركز الباحة السابق الأستاذ نعيم الكلي -رحمه الله- عرفانا بما قدمه من خدمات جليلة.

عن حمدان المالكي

حمدان المالكي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.