الإثنين , أكتوبر 26 2020
الرئيسية / مجتمع حواس / أطفال مركز الملك فهد يحتفلون بيوم الوطن

أطفال مركز الملك فهد يحتفلون بيوم الوطن

تحت شعار “همٌة حتى القمٌة” أحتفل مركز الملك فهد لرعاية الأطفال ذوي الاعاقة بالرياض صباح اليوم الثلاثاء بمناسبة اليوم الوطني الـ90 للمملكة العربية السعودية، حيث احتضنت قاعة الملك سلمان بن عبد العزيز بمقر الجمعية في الرياض الاحتفالية التي هدفت لترسيخ حب الوطن في نفوس الطلاب وبحضور أبناء وأسر الجمعية.

وقد بدأ الحفل بالسلام الملكي وبالعديد من الأناشيد الوطنية الذي شارك الأطفال في ترديدها، ثم قام المدير التنفيذي للجمعية الدكتور أحمد بن عبد العزيز التميمي بتوزيع الهدايا الخاصة للأطفال، وسط فرحتهم بالحفل الذي تضمن العديد من الأركان الترفيهية، وفقرات الأطفال التي تعبر عن حبهم وولائهم للوطن الغالي.

من جانبها، قالت مديرة مركز الملك فهد لرعاية الأطفال ذوي الاعاقة الأستاذة مها دردير أن المركز حريص على مشاركة أطفالنا في هذه المناسبة الغالية وترسيخ المبادئ والقيم الوطنية لديهم وتعريفهم بتاريخ المملكة العربية السعودية والبطولات التي خاضها المؤسس الملك عبدالعزيز حتى تم توحيد أرجاء الوطن. مؤكدة أن الحفل كان محدودا تطبيقا للإجراءات الوقائية التي تتخذها الدولة في ظل جائحة كورونا، حيث تم تطبيق التباعد والقواعد الاحترازية حفاظاً على سلامة الأطفال وذويهم.

عن حمدان المالكي

حمدان المالكي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.