الإثنين , أكتوبر 26 2020
الرئيسية / مجتمع حواس / احتفال مركز الجمعية في مكة المكرمة باليوم الوطني بافتتاح صالة الألعاب الجديدة للأطفال

احتفال مركز الجمعية في مكة المكرمة باليوم الوطني بافتتاح صالة الألعاب الجديدة للأطفال

احتفل أطفال مركز الجمعية بمكة المكرمة أمس باليوم الوطني السعودي ( 90 ) بمقر المركز، وبحضور عضو مجلس إدارة الجمعية د.نجلاء فخر الدين علي رضا، وعدد من مسؤولي القطاعات الحكومية، والداعمين ومنهم سيدة الأعمال سميرة حسن شهاب حلواني، وأولياء أمور الأطفال.

وتضمن الحفل عروض فنية تراثية ووطنية قدمها الأطفال وسط اعجاب وتقدير الحضور، وقد شهد الحفل افتتاح صالة الألعاب الرياضية الجديدة بالمركز الخاصة لمنسوبيه من الأطفال ذوي الإعاقة حيث يطبق فيها أعلى معايير ومواصفات الأمان للأطفال، وهي تبرع كريم من السيدة سميرة حسن شهاب حلواني.

وقالت عضو مجلس إدارة الجمعية د. نجلاء علي رضا في كلمتها بالحفل أن الدور الريادي للجمعية خلال السنوات السابقة وما قدمته لأطفالها عبر منظومة مراكزها الـ 11 في مختلف مناطق المملكة، يعكس الرعاية الشاملة التي تحظى بها من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز – حفظه الله- والحكومة الرشيدة، وهي من أبرز الانجازات الحضارية التي تشهدها بلادنا في مختلف المجالات. معبرة عن شكرها وتقديرها لدور رجال الأعمال والداعمين من أهل الخير لمساندة المركز، وكذلك جهود منسوبي المركز في رعاية الأطفال. ومن جانبها قالت مدير المركز الأستاذة نهي الحليس أنه تم تكريم السيدة سميرة حسن شهاب حلواني، لمبادراتها الكريمة لدعم برامج وخدمات المركز. مبينة أن صالة الألعاب الجديدة خاصة للأطفال ذوي الإعاقة، وهي إحدى البرامج التأهيلية والترفيهية التي تساهم في تطوير المهارات وتقوية عضلات اليدين والساقين والظهر، وكذلك تحسين درجات الانتباه لدى الأطفال وتعزيز ثقتهم بأنفسهم، وتفريغ الطاقات السلبية من روتين العلاج اليومي، وزيادة التفاعل الاجتماعي والدمج. مشيرة إلى أن ضيوف الحفل عبروا عن تقديرهم واعجابهم بخدمات المركز والحرص على تطبيق الاجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي وفقاً لتعليمات الدولة للوقاية من جائحة فيروس كورونا.

 

عن حمدان المالكي

حمدان المالكي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.