الأربعاء , نوفمبر 25 2020
الرئيسية / أطفال مركز الملك عبدالله لرعاية الأطفال المعوقين يحتفلون باليوم الوطني

أطفال مركز الملك عبدالله لرعاية الأطفال المعوقين يحتفلون باليوم الوطني

احتفل أطفال مركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز لرعاية الأطفال المعوقين بجدة باليوم الوطني مع عدد من المدارس الاهلية وهي ” مدرسة الفردوس ومدارس الاقصى ، ومدرسة عالم الصغار ، ومدارس دار الهدى ” التي شاركت بدورها الاطفال المعوقين في الاحتفال بهذه المناسبة.

هذا واقيم عدد من الفعاليات والانشطة والمسابقات الترفيهية والعروض المسرحية لشخصيات افتح ياسمسم ، كما شاركت فرقة ” ابو سراج ” بعرض فلكلوري شعبي.


وفي ختام الحفل وزعت الوجبات والهدايا على جميع الاطفال وعبرت المدارس المشاركة عن مدى شكرها وامتنانها ، كما عبر أولياء أمور الأطفال عن سعادتهم وتقديرهم للدور الذي تقوم به الجمعية وحرصها على تطبيق كافة البرامج التي من شأنها الارتقاء بمستوى أطفالهم من حيث الخدمات التعليمية والعلاجية والتأهيلية، وكذلك برنامج الدمج الذي تحقق من خلال هذه المناسبة.


والجدير بالذكر أن حرص المركز على إقامة مثل هذا الاحتفال يهدف الى تعزيز حب الوطن في قلوب الأطفال بجميع فئاتهم واعمارهم ، كما يهدف الى إدخال جو من البهجة والفرح عليهم ، كما سيحقق المركز خلال الحفل احد اهم اهدافه الرئيسية وهو دمج الاطفال المعوقين مع اقرانهم من الاطفال.

عن

Avatar

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.