الإثنين , نوفمبر 30 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية / المغامس: إدارة جمعية المعاقين بالشرقية تفكّر في مشروعات استثمارية لتغذية ميزانيتها

المغامس: إدارة جمعية المعاقين بالشرقية تفكّر في مشروعات استثمارية لتغذية ميزانيتها

قال مدير عام جمعية المعاقين في المنطقة الشرقية عبدالله المغامس إن إدارة الجمعية تتجه نحو التفكير في مشروعات استثمارية لتغذية ميزانيتها ذاتياً على غرار بعض الوزارات والإدارات في المملكة العربية السعودية.
وأوضح أن بعض الإدارات بدأت تجارباً في الاستثمار من خلال حجز مبالغ تكون ضمن ميزانيتها السنوية، وكانت تجارباً ناجحة، ونتطلع حاليا إلى اقتفاء بعض التجارب الناجحة.
وأشار إلى أن الجمعية تعتمد على (الأعطيات) بشكل كبير الأمر الذي لايعتبر دخلاً ثابتاً، ويحتاج إلى دعم من خلال الاستثمار لتغذية مواردها ليكون لديها بنودا ثابتة في الميزانية تستطيع من خلاله التحرك ودعم أنشطتها وخدمة المستفيدين من خدمات ومخرجات بشكل يرتقي إلى مستويات عالية.
ولفت إلى أن الجمعية تقدم خدمات إنسانية جليلة لعدد كبير من الأفراد المعاقين حركياً، ولديها اتفاقات مع بعض الجهات بتزويدها بما تحتاجه من منتجات الجمعية إيمانا منها بتقديم الخدمة الإنسانية والمشاركة الاجتماعية في المنطقة.
وأفاد أن الفكرة ستدرس من قبل إدارة الجمعية لوضع الرؤية النهائية لها، وبالتالي تتضح ملامح الخطة التي ستسير عليها، وبذلك نضمن تنفيذ بنود الخطة بشكل سليم، كما أننا سنحاول الاستفادة من التجارب السابقة.
معاقون خلال حضورهم الاحتفال باليوم العالمي للمعاق

عن

Avatar

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.