أخبار عاجلة
الرئيسية / مسئولية إجتماعية / سمو رئيسة مجلس المسؤولية الاجتماعية تلتقي برئيس جامعة الإمام عبدالرحمن

سمو رئيسة مجلس المسؤولية الاجتماعية تلتقي برئيس جامعة الإمام عبدالرحمن

التقت صاحبة السمو الأميرة عبير بنت فيصل بن تركي رئيسة أُمناء مجلس المنطقة الشرقية للمسؤولية الاجتماعية بمعالي رئيس جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل الدكتور عبدالله الربيش.
وجرى خلال اللقاء التباحث حول مشروعي دراسة واقع المسؤولية الاجتماعية النسخة الثانية والدبلوم المهني للمسؤولية الاجتماعية.
وأوضحت الأميرة عبير بنت فيصل أن تنفيذ الجامعة للدراسة واستحداث الدبلوم يمثل نموذجاً حقيقيا لما يمكن أن تسهم به الجامعات السعودية عن طريق مخرجات علمية ومنهج بحثي دقيق يلامس واقع المسؤولية الاجتماعية لخدمة المنطقة الشرقية خاصة والمملكة عامة، مؤكدة أن تفعيل فكرة صندوق المسؤولية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة سيسهم في دعم المشاريع والمبادرات وتبنّيها لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة٢٠٣٠.
من جانبه أكد رئيس جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل أن الجامعة ستقوم بتنفيذ الدراسة عبر معهد الدراسات الاستشارية والخدمات بالتعاون مع فريق بحثي متخصص من أعضاء هيئة التدريس بكلية الآداب, وسيتم تغطيتها بجوانبها النظرية والعملية بمنهجية علمية والتركيز على الدور الاجتماعي والاقتصادي للشركات إزاء المجتمع وقياس مدى استيفاء الاحتياجات الوطنية وتلبية تطلعات المجتمع في تحقيق الأمن الاقتصادي والاجتماعي.

عن حمدان المالكي

حمدان المالكي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.