السبت , نوفمبر 28 2020
الرئيسية / دوري زين : نجران يفجر المفاجأة ويطيح بالأهلي والتعاون يعرقل الاتحاد والهلال يغسل أحزانه بالوحدة

دوري زين : نجران يفجر المفاجأة ويطيح بالأهلي والتعاون يعرقل الاتحاد والهلال يغسل أحزانه بالوحدة

حواس : الرياضية

جفف الهلال دموعه الآسيوية بفوز هام علي الوحدة بهدفين مقابل هدف في لقاء الجولة التاسعة من دوري زين السعودي للمحترفين الذي جمع بينهما مساء الأحد علي استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة.

ورفع الهلال رصيده إلي 20 نقطة وتصدر جدول الترتيب بفارق النقاط عن الفتح صاحب نفس الرصيد، بينما تجمد رصيد الوحدة عند نقطة واحدة وظل في المؤخرة.


تقدم الهلال بهدفين في الدقيقتين 11 و21 سجلهما عباس الشنقيطي مدافع الوحدة بالخطأ في مرمي فريقه، وويسلي لوبيز من ضربة جزاء علي الترتيب.


التعاون × الاتحاد


عاد التعاون سريعا إلى المباراة أمام ضيفه الاتحاد التي جمعتهما على أرضية استاد مدينة الملك عبدالله ببريدة ضمن مباريات الجولة التاسعة من دوري زين للمحرتفين بعدما تعادل أمامه بثلاثة أهداف لمثلها.


سجل الأهداف للاتحاد سوزا في الدقيقة الرابعة وتبعه الصاعد فهد المولد في الدقيقة 40 من زمن المباراة، ثم سجل حاج بوقاش الهدف الأول مع بداية الشوط الثاني وتبعه الغاني باه في الدقيقة 48، وأحرز الثالث للاتحاد محمد نور في الدقيقة 77 ثم أنهى دوجان روزيتش المباراة بهدف التعادل في الدقيقة 92.


وبهذا التعادل رفع الاتحاد رصيده إلى 15 نقطة في المركز الرابع والتعاون إلى خمس نقاط في المركز الثاني عشر.


الاتفاق × هجر


غسل الفريق الأول الاتفاقي همومه الآسيوية بثلاثية أوجعت هجر وفاقمت جراحه ضمن منافسات الجولة التاسعة لدوري زين السعودي للمحترفين على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام .


سجل للاتفاق ماجد العمري في الدقيقة ( 8 ) وزميله البرازيلي جونيور اسكوزا هدفين في ( 43 من ركلة جزاء ، 49 ) ، فيما تكفل بهدف هجر الفلسطيني عبداللطيف البهداري في الدقيقة ( 26 ) وبهده النتيجة رفع الاتفاق رصيده إلى تسع نقاط قابعا في المرتبة العاشرة وتبقى له مؤجلتين فيما تجمد رصيد هجر على نقاطه السابقة سبع نقاط متراجعا للمركز العاشر.


الأهلي × نجران


أذاق فريق نجران ضيفه الأهلي أول خسارة له في بطولة دوري زين للمحترفين, وذلك بعدما تغلب عليه بهدفين دون مقابل, في لقاء أقيم مساء يوم الأحد على ملعب نادي الأخدود بنجران ضمن مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدوري.


وكان فريق نجران الطرف الأفضل في المباراة, ونجح في تشكيل خطورة كبيرة على مرمى الأهلي بفضل الثلاثي وائل عيان وجهاد الحسين وحسن الراهب, وتوجوا ذلك بهدف جميل من جهاد الحسين الذي تلقى كرة على طبق من ذهب من حسن الراهب د32.


وبعد هذا الهدف بخمس دقائق فقط, عاد حسن الراهب ليصنع هدف آخر للسوري وائل عيان بعد انفراد صريحة عند الدقيقة 37, وبعد هذا الهدف حاول الأهلي معادلة النتيجة ولكن محاولاته وقف لها الدفاع النجراني الذي كان في أفضل حالاته هذا الموسم.


بهذه النتيجة, توقف رصيد الاهلي عند النقطة الحادية عشر في المركز السابع, فيما تقدم نجران للمركز الخامس بأربعة عشر نقطة.

عن

Avatar

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.