الجمعة , نوفمبر 27 2020
الرئيسية / جمعية طب العيون تدعو أعضائها لحضور إعادة الجمعية العمومية

جمعية طب العيون تدعو أعضائها لحضور إعادة الجمعية العمومية

واس : الرياض

دعت الجمعية السعودية لطب العيون أعضاءها العاملين من أطباء وأخصائيي بصريات ، لحضور إعادة الجمعية العمومية الذي يعقد ضمن برنامج الندوة العلمية المشتركة التي ستعقد في مستشفى الملك خالد الجامعي بعد غد الاثنين الساعة 11:30 صباحا بالقاعة الرئيسية .
ويناقش جدول أعمال الأعضاء , الميزانية والقوائم المالية للجمعية وتكليف مكتب المحاسب القانوني للعام القادم كما يستعرض مقترحات الأعضاء لتطوير أعمال ونشاطات الجمعية.
من جهة أخرى تعقد الجمعية بالتعاون مع جامعة الملك سعود ومستشفى الملك خالد التخصصي للعيون ندوة ” طب العيون 38 المشتركة ” في مستشفى الملك خالد الجامعي بكلية الطب بجامعة الملك سعود بعد غد الاثنين وتستمر لمدة يومين .
وتناقش الندوة بمشاركة أربعة أساتذة طب عيون من الولايات المتحدة الأمريكية وتركيا وأستراليا كل ما هو جديد في استخدامات الفحص التصويري في مجالات فحص العين .
وتتضمن الندوة ثمان جلسات علمية بمشاركة 33 محاضراً في محاضرات وورش عمل وملصقات علمية ، حيث اعتمدت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية تلك الندوة بعدد 19 ساعة تعليمية.
وأكد رئيس قسم طب العيون بكلية الطب بجامعة الملك سعود الدكتور صالح العبيدان أهمية موضوع هذه الندوة ( الفحص التصويري للعين ) وأهميته في تشخيص أمراض العيون ومنها : القرنية والشبكية والجلوكوما والحول ، بحضور أعضاء الهيئة الطبية بقسم طب العيون بكلية الطب وعمداء وهيئات تدريس الكليات الطبية والمسئولين بالجامعة وأعضاء مجلس إدارة جمعية طب العيون

عن

Avatar

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.