الثلاثاء , نوفمبر 24 2020
الرئيسية / ضَبْط خادمتَيْن شاركتا في سرقة مجوهرات فتاة معاقة بمكة

ضَبْط خادمتَيْن شاركتا في سرقة مجوهرات فتاة معاقة بمكة

أطاح رجال الأمن بشعبة البحث والتحري الجنائي بشرطة العاصمة المقدسة بتسعة أشخاص إثيوبيين “ست نساء وثلاثة رجال”، بينهم امرأتان تمكنتا مع أخرى لا تزال هاربة من سرقة مجوهرات فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة داخل منزلها الواقع بحي جرول.

وتشير المعلومات التي حصلت عليها  إلى أن فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة تقطن مع أسرة تعمل لديها ثلاث خادمات من الجنسية الإثيوبية، وفي حين غرة من الأهل ربطت الخادمات فم الفتاة المعاقة وكبلتها، ومن ثم سرقن المجوهرات التي ترتديها في يديها وحلقها، وهربن من المنزل.

وتلقى رجال أمن البحث والتحري الجنائي بلاغاً عن الحادثة؛ فوجَّه على الفور مدير شعبة البحث الجنائي بشرطة العاصمة المقدسة، العقيد محمد بن عويض الوذيناني، بتكثيف البحث عن الخادمات السارقات.

وخلال عمليات البحث والتحري والرصد من رجال الأمن توافرت معلومات عن وجود الخادمات بأحد المنازل برفقة سمسار للخادمات، ورجلَيْن آخرين؛ فتمت محاصرة المنزل، وجرى مداهمته؛ ليتم القبض على ست إثيوبيات هاربات من كفلائهن، وثلاثة رجال، أحدهم السمسار، كما اتضح أن اثنتَيْن من النساء شاركتا في تكبيل الفتاة وسرقة مجوهراتها، فيما لا تزال ثالثتهم هاربة.

كما عُثر بحوزتهن على كمية المجوهرات المسروقة؛ فتم تسليمهم جميعاً لمركز شرطة جرول، الذي فتح ملفاً للتحقيق في القضية قبل إحالتها لجهة الاختصاص.

وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة العاصمة المقدسة، المقدم عبدالمحسن عبدالعزيز الميمان، أن التحقيقات لا تزال جارية مع المقبوض عليهم كافة، كما لا يزال البحث جارياً عن الجانية الهاربة.

المصدر : سبق

عن

Avatar

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.