الثلاثاء , أبريل 13 2021
الرئيسية / فرشاة أسنان يابانية تحدث ثورة جديدة في صحة الفم والأسنان

فرشاة أسنان يابانية تحدث ثورة جديدة في صحة الفم والأسنان

د.عبدالله بن صالح الكريديس


تعمل الفرشاة على إزالة الأوساخ والحفاظ على الخصائص المائية للأسنان وأطلقت شركة يابانية فرشتين جديدتين للأسنان في الأسابيع الأخيرة تنتهجان أساليب ثورية لمكافحة التسوس، الأولى تستخدم الكهرباء للقضاء على الحاجة لمعجون الأسنان، في حين أن الثانية تعد بنظافة لا تشوبها شائبة على مدار اليوم بعد نظافة الصباح. فرشاة الأسنان Shiken Soladey-J3X تعيد الأسنان بيضاء ونظيفة من دون استخدام معجون الأسنان.


تتكون فرشاة الأسنان الكهربائية – التي أطلقت الشهر الماضي في إصدار محدود وتعمل بالطاقة الشمسية – من خيوط النايلون (يمكن استبدالها) المثبتة علي ذراع من مادة ثاني أكسيد التيتانيوم التي يمكن أن تستمر مدى الحياة.


العملية بسيطة: عندما يمتص الذراع الضوء، تبعث الفرشاة بالإلكترونات التي تتفاعل مع الحامض الموجود في الفم لتحطيم طبقة البلاك بالأسنان.


وبالنسبة لأولئك الذين لديهم مشاكل في غسل أسنانهم بالفرشاة مرتين أو ثلاث مرات في اليوم، هناك فرشاة الصانع الياباني الجديدة يوموشوكومي التي تحمل اسم Misoka Toothbrush.


وتغطي خيوط الفرشاه بمادة تعمل على إزالة الأوساخ والحفاظ على ” الخصائص المائية للأسنان، وهو ما يعني وفقا للمصنع، أنها تمسك بالبكتيريا وعوالق الأسنان الأخرى لإبقائها نظيفة علي مدي 24 ساعة”.


وتكرس الشركة هذه الفرشاة للأشخاص النشطين الذين ليس لديهم الوقت لتنظيف أسنانهم بالفرشاة خلال النهار، لا سيما الرجال والنساء في مجال الأعمال الذين يهتمون بروائح أنفاسهم، ولكنهم يعانون من ضيق الوقت بعد وجبات الطعام

المصدر :الرياض

عن

Avatar

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.