أخبار عاجلة
الرئيسية / «فيفا» للاعبي الأخضر: فرصتكم.. قارعوهم

«فيفا» للاعبي الأخضر: فرصتكم.. قارعوهم

أكد الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” أن لقاء المنتخب السعودي الودي الدولي أمام نظيره الأرجنتيني في الرياض اليوم فرصة لاختبار قدرات لاعبي الأخضر بمجاراة المنتخبات الكبيرة ومقارعتها.


وأضاف التقرير الذي بثه على موقعه الإلكتروني أمس “سيقف الهولندي فرانك رايكارد مدرب المنتخب على مستويات اللاعبين ورفع درجة الانسجام بينهم في ظل اقتراب العد التنازلي لدورة كأس الخليج”. ويلتقي اليوم على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض منتخبا السعودية والأرجنتين في مباراة دولية ودية تأتي في إطار استعداداتهما للمرحلة المقبلة، حيث يستعد “الأخضر” لبطولة كأس الخليج الـ 21 في البحرين، ومنتخب “التانجو” الأرجنتيني لبقية مشواره في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل.


وتابع التقرير “المباراة هي الأولى التي تجمع بين رايكارد الذي سبق أن تولي الإشراف على برشلونة الإسباني ونجم الأخير ليونيل ميسي، لكنه لم يكن قد وصل إلى ذروة مستواه كما في الأعوام الثلاثة الأخيرة التي نال فيها جائزة أفضل لاعب في العالم”.


وأوضح التقرير “المباراة هي الودية الرابعة التي يخوضها المنتخب السعودي في الفترة الأخيرة حيث سبق أن قص شريط مبارياته بمواجهة بطل العالم المنتخب الإسباني وخسرها بخمسة أهداف نظيفة، قبل أن يخسر أمام الجابون 0/1 في فرنسا، ثم تغلب على الكونغو 3/2 في الأحساء”.


وختم “مما لا شك فيه أن رايكارد سيعتمد خطة تتناسب مع قوة المنتخب المنافس والحد من خطورته الهجومية، والاعتماد على الهجمات المرتدة والاستفادة من الكرات الثابتة”.

عن

Avatar

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.