الأربعاء , يناير 27 2021
الرئيسية / منوعات حواس / 4 مواطنين يتنازلون عن قتلة أبنائهم وأقاربهم بمناسبة شفاء الملك

4 مواطنين يتنازلون عن قتلة أبنائهم وأقاربهم بمناسبة شفاء الملك

واس– الرياض:

 استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظه الله -، مساء اليوم، عدداً من المواطنين الذين أعلنوا أمام سموه الكريم تنازلهم عن قاتلي أبنائهم وأقاربهم؛ وذلك لوجه الله تعالى ثم بمناسبة شفاء خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله -.

وأعلن المواطن سعد بن معوض الرشيدي تنازله عن القاتل ثامر بن معيض الحارثي، الذي أقدم على قتل ابنه عبدالرحمن بن سعد بن معوض الرشيدي، كما أعلن المواطن عبدالله بن عبدالعزيز بن مرعبة تنازله عن القاتل بدر بن زيد الخثلان، الذي أقدم على قتل أخيه خالد بن عبدالعزيز بن مرعبة.
وأعلن المواطن جزاء بن متعب بن مزيد المطيري تنازله عن القاتل فيصل بن عيضة المالكي، الذي أقدم على قتل ابنه ثامر بن جزاء بن متعب المطيري، وكذلك أعلن الشيخ رشيد بن مساعد المالكي شيخ قبيلة بني عاصم نيابة عن المواطن عبدالله بن أحمد المالكي تنازله عن القاتل عبدالمجيد بن حنيش القرني، الذي أقدم على قتل خالد بن عبدالله بن أحمد المالكي.
وقد أعرب صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود عن شكره وتقديره للجميع، داعياً الله سبحانه أن يجعل ذلك في موازين حسناتهم، وأن يتغمد موتاهم بالرحمة والمغفرة، ويسكنهم فسيح جناته، ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.
حضر الاستقبال عدد من الأمراء والمسؤولين

عن محمد الياس

محمد الياس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.