الثلاثاء , أبريل 13 2021
الرئيسية / ساحات رياضية / ” كاس ولي العهد ” فوز النصر والاهلي والرئد

” كاس ولي العهد ” فوز النصر والاهلي والرئد

حواس : الرياضية   رمى فريق الرائد الأول لكرة القدم بنظيره الشباب خارج منافسات بطولة كأس ولي العهد في أولى مفاجآت البطولة في دور الـ16، بعد أن تغلب عليه بنتيجة 3 – 2، فيما حقق النصر والأهلي فوزاً متوقعاً على فريقي التعاون والشعلة بنتيجتي 4 – 2، و4- 1.

ففي الرياض وعلى ملعب الملك فهد الدولي، سقط فريق الشباب على يد ضيفه الرائد بنتيجة 2 – 3، تقدم الرائد بهدفين عن طريق ديبا الونقا وعبدالسلام الشريف في الدقيقتين 4، 61 وتمكّن الشباب من معادلة النتيجة في الدقيقتين 66، 84 عن طريق ناصر الشمراني وكماتشو، وهو ما جعل المباراة تمتد لأشواط إضافية تمكن فيها الرائد من تسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة 107 عن طريق ديبا الونقا.
وفي بريدة، كسب النصر مضيفه التعاون بنتيجة 4 – 2، سجل للنصر محمد السهلاوي في الدقيقتين 34، 53، وحسني عبدربه في الدقيقتين 36، 67، وسجل هدفي التعاون الحاج بوقاش وأحمد الحربي “ركلة جزاء” في الدقيقتين 25، 75.
وفي مكة المكرمة، كسب الأهلي الشعلة بنتيجة 4 – 1، سجل للأهلي فيكتور سيموس في الدقيقتين 8، 22، وتيسير الجاسم في الدقيقة 46، وعماد الحوسني في الدقيقة 66، وسجل للشعلة عبدالرحمن العجلان في الدقيقة 69.
وبهذه النتائج سيواجه الأهلي نظيره النصر يوم السبت المقبل في مكة المكرمة، فيما يواجه الرائد الفائز من مباراة الاتحاد والقادسية يوم الأحد المقبل.

 

عن محمد الياس

محمد الياس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.