أخبار عاجلة
الرئيسية / ساحات رياضية / “رئاسة الشباب” تعتمد نادي الطائف لذوي الاحتياجات الخاصة

“رئاسة الشباب” تعتمد نادي الطائف لذوي الاحتياجات الخاصة

حواس : الطائف

وافق الأمير نواف بن فيصل بن فهد، الرئيس العام لرعاية الشباب، على اعتماد نادي الطائف لذوي الاحتياجات الخاصة، في مبنى مؤقت بشارع شهار بالطائف جارٍ العمل على تجهيزه لحين الانتهاء من المباني والملاعب المقررة من رئاسة الشباب.

أعلن ذلك وكيل محافظة الطائف أحمد السميري، الذي رعى فعاليات اليوم العالمي لأولمبياد الرياضة بنادي الطائف لذوي الاحتياجات الخاصة نيابة عن محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز بن معمر، خلال حفل أُقيم اليوم بالصالة المُغلقة بمدينة الملك فهد الرياضية بالحوية، بحضور رئيس مجلس إدارة النادي الشيخ أحمد العبيكان.
وشاركت جهات عدة في فعاليات الأولمبياد منها: مركز التأهيل الشامل، إدارة التربية والتعليم بحضور طلاب التربية الخاصة، والشؤون الصحية بالمحافظة.
‏واشتمل اليوم الرياضي للأولمبياد الخاص لذوي الاحتياجات الخاصة على يوم أولمبي لتجمع رياضي وبرامج رياضية في مسابقات الجري وخماسيات كرة القدم وبرامج ترفيهية تمثلت في مسابقات البالونات الطائرة وجمع الكنز ولعبة الأكياس المقفلة ولعبة الكراسي الموسيقية والمحطات الفضائية وكرة الأهداف وشد الحبل الرباعي.
وشارك في اليوم الرياضي ذوو الإعاقة الذهنية من التربية والتعليم ومعهد التربية الفكرية وفصول الدمج بالمدارس الأخرى ومركز التأهيل الشامل ومؤسسة رعاية الأطفال المشلولين، بالإضافة إلى المركز المتخصص للرعاية النهارية، ضمن البرنامج الزمني للاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة وامتداداً للبرامج الاحتفالية بمناسبة اليوم العالمي للأشخاص ذوي الاحتياجات.

عن محمد الياس

محمد الياس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.