الرئيسية / مجموعة «معاً نرسم بسمة أمل « تنظم حفلاً ل 70 طفلاً يتيماً

مجموعة «معاً نرسم بسمة أمل « تنظم حفلاً ل 70 طفلاً يتيماً

تواصل مجموعة “معاً نرسم بسمة أمل” عملها التطوعي الخيري من فتيات وفتيان في المجال الخيري التي كانت قد بدأت أنشطتها منذ ثلاثة أعوام بتنظيم حفل خاص بالأيتام والأرامل في قاعة ليلة حياتي.

وقد حضر الحفل منسوبات دار الحضانة الاجتماعية من موظفات وأطفال وفتيات وعدد كبير من السيدات من جهات مختلفة ومجموعة من جمعية إنسان لرعاية الأيتام، كما احتوى النشاط على فقرات عديدة عرضت مشغولات للصغار ومأكولات وألعاب ومسابقات.


وكان من أهم الأركان السمك، المشغل، كب كيك، المستثمر الذكي، الحلويات، الرسم على الأوراق وعلى القماش وقد عم جو المرح والتواصل بين الأطفال وجميع الحضور تحت مظلة إيجابية حرص الجميع على بثها واستمر الحفل إلى العاشرة مساءً منتهياً بحفل العشاء وتكريم جميع المشاركات.


ومن جانبها، فقد أوضحت مشرفة الأنشطة والبرامج بدار الحضانة الاجتماعية بمنطقة الرياض شيخة بنت عبدالله الراشد أن الدار تسعى في خطتها المقبلة إلى تخصيص أم واحدة طوال الأسبوع سعياً لتوفير الاستقرار النفسي الذي يحتاجه أي طفل مشيدة بجهود المسئولين الذين لم يتركوا أي ثغرة في احتياج أطفال الدار دون أن يشملوها بالرعاية والاهتمام الأقصى مؤكدة أن إدخال السرور على هؤلاء الأطفال يمنح سعادة لا تقارن بأي إنجاز.


تجدر الإشارة إلى أن الدار تحوي ما يقارب 70 طفلاً أعمارهم من الولادة حتى سن 10 سنوات للذكور وبالنسبة للإناث إلى سن الزواج حيث ينتقل الذكور بعد بلوغهم العاشرة إلى قسم دار التربية للبنين.


الجدير بالذكر أن مجموعة “معاً نرسم بسمة أمل” التطوعية هي بإشراف نواف القحطاني وعلياء الرويلي، ومجموعة من داعمين فاعلين فاعلات الخير.

عن

Avatar

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.