الثلاثاء , أبريل 13 2021
الرئيسية / خدمات حواس / النجوم يشاركون جمعية الأطفال المعوقين فرحتهم بشفاء الملك

النجوم يشاركون جمعية الأطفال المعوقين فرحتهم بشفاء الملك

حواس : متابعات

في جو ساده الود والوفاء امتزجت فيه روح الأخوة والمحبة والألفة، نظم مركز جمعية الأطفال المعوقين في الرياض أمس الأول احتفالاً موسعاً بمناسبة شفاء خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، وخروجه من المستشفى سالما معافى بعد إجراء العملية الجراحية. وشارك في الاحتفال عدد من نجوم الرياضة والفن، تقدمهم نجم كرة القدم السعودية ياسر القحطاني، والإعلامي تركي العجمة، والفنان يوسف الجراح، والدكتور طارق الريس عميد شؤون الطلاب في جامعة الملك سعود، وبندر الصالح عضو مجلس إدارة الجمعية، إلى جانب فريق المسؤولية الاجتماعية في جامعة الملك سعود.

وبهذه المناسبة رفع الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس مجلس إدارة الجمعية، أسمى التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وولي عهده، وحكومة وشعب السعودية بمناسبة شفاء الوالد القائد، مشيراً إلى أن ذلك كان مصدر سعادة وبهجة لأبناء الوطن كافة.

وقال: “إن مواقف خادم الحرمين الشريفين الإنسانية بصفة عامة وتجاه قضية المعوقين وجمعية الأطفال المعوقين بصفة خاصة تجسد إحدى سمات القائد الإنسان، التي انعكست على التوجهات والسياسات الاجتماعية للمملكة، فباتت ذات أبعاد إنسانية متفردة إلى حد أن أصبحت “المملكة” و”الإنسانية” اسما واحدا “مملكة الإنسانية”، وانطلاقاً من هذه الثوابت حظي المعوقون بصفة عامة والأطفال المعوقين على وجه الخصوص بعناية واهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز منذ كان ولياً للعهد”.

وأضاف: “أنه عرفاناً بهذا الجميل الذي يحمله الجميع خاصة أطفال الجمعية، كان هذا الاحتفال بأن منّ الله العلي القدير على خادم الحرمين الشريفين بالصحة والعافية، معرباً عن شكره وتقديره لمبادرة النجوم بمشاركة الأطفال هذه المناسبة، واصفاً ذلك بأنه تفاعل مميز مع برامج الجمعية، وتأكيد على انصهار هؤلاء النجوم في مجتمعهم.

وتضمن الحفل فقرات ترفيهية شارك فيها النجوم مع الأطفال، حيث رددوا أناشيد وطنية، حاملين أعلام السعودية وصور خادم الحرمين الشريفين.

عن محمد الياس

محمد الياس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.