الثلاثاء , أبريل 13 2021
الرئيسية / منوعات حواس / أمسية شعرية للشيخ عائض القرني لصالح جمعية الأطفال المعوقين

أمسية شعرية للشيخ عائض القرني لصالح جمعية الأطفال المعوقين

حواس : متابعات

دعماً لرسالة جمعية الأطفال المعوقين وخدماتها المجانية ،وبرعاية مؤسسة آل إبراهيم الخيرية يقيم فضيلة الشيخ الدكتور عائض بن عبد الله القرني أمسية شعرية تحت عنوان (ليالي نجد) الساعة السابعة من مساء يوم غدا السبت 16 صفر  ، الموافق 29 ديسمبر بفندق الفورسيزون بالرياض .
ويلقي الشيخ عائض القرني خلال الأمسية التي وجهت فيها دعوة عامة للجمهور، وفيها أماكن مخصصة للنساء أحدث أبدعاته الشعرية ، والتي تحظى دوماً بمتابعة قطاع عريض من المثقفين وعشاق الشعر .
هذا وكان الشيخ القرني قد قام مؤخراً بزيارة لمقر الجمعية في الرياض حيث اطلع على ما تقدمه من برامج رعاية مجانية للآلاف من الأطفال المعوقين، معرباً عن فخره واعتزازه بما شاهده من أداء متكامل ، وتفاعل مميز من قطاعات عديدة مع رسالة الجمعية ، الأمر الذي أبدى معه مبادرته لتنظيم أمسية شعرية يخصص دخلها من الرعاية لصالح الجمعية .
من جانبه أعرب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز ، رئيس مجلس إدارة الجمعية عن تقديره وامتنانه لمبادرة فضيلة الشيخ عايض القرني ، مشيراً الي أنها تمثل شهادة نجاح وتميز لهذه المؤسسة الخيرية من شخصية تحظى بتقدير قطاع عريض من المجتمع .
وأوضح سموه أن هذه المبادرة تتجاوز آفاق مردودها كبرنامج دعم مادي ، إلي مجال أرحب يتمثل في نشاط ثقافي حافل بمشاركة حشد نخبوي من أبناء المجتمع في مناسبة تقام لصالح الجمعية ، وتلقى الضوء على رسالتها وأهدافها .
وأكد سموه على أن الجمعية تمكنت على مدى ثلاثين عاماً من مواصلة دورها الخيري الإنساني بفضل من الله ، ثم بتفاعل قطاعات عديدة من المجتمع ، الأمرالذي يجسد أريحية هذا البلد وأهله ، وأيضاً قدرة هذه المؤسسة الخيرية على تقديم ما هو جدير بالثقة

عن محمد الياس

محمد الياس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.