الثلاثاء , أبريل 13 2021
الرئيسية / قسم المواضيع / «شباب مكة» يزورون ذوي الاحتياجات الخاصة

«شباب مكة» يزورون ذوي الاحتياجات الخاصة

حواس : مكة

نظم برنامج «شباب مكة في خدمتك»، ممثلا في فريق العمل التطوعي بالتعاون مع فريق «إنسانيون»، حملة «إحساس» لزيارة الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة.
شارك في الحملة أكثر من 55 متطوعاً ومتطوعة زاروا خلالها جمعية الأطفال المعاقين بمكة المكرمة، مطلعين على مرفقات الجمعية والخدمات المقدمة للأطفال المعاقين وذويهم.
من جهته أفاد مدير برنامج شباب مكة، أن الحملة التطوعية تأتي ضمن منظومة الأهداف التي يسعى برنامج شباب مكة إلى تحقيقها وذلك بالالتفاف إلى الفئات الخاصة في المجتمع ومحاولة ربط جسور المحبة والمودة معهم ودمجهم مع المجتمع حتى يكونوا أعضاء فاعلين بإذن الله، مشيراً إلى أن هذه الفعاليات التطوعية لها أثر كبير في نفوس المشاركين ونفوس هؤلاء الأطفال الذين لهم حق علينا في الوقوف معهم وإشعارهم بقيمتهم حتى يتغلبوا بإذن الله على آثار الإعاقة ويحققوا أحلامهم.
من جهته أكد عضو فريق «إنسانيون» الشاب باسم سنان، أن مشاعر الفرحة لم تفارقه هو وزملاؤه وهم يقابلون هذه الفئة، مبدياً سعادته الغامرة وفرحه بهذه الحملة. وقال: «لقد أحيت هذه الزيارة في نفسي الكثير من المعاني الإنسانية وأثارت مكامن الرحمة والشفقة في قلبي وهو ما نحتاجه من شباب مكة ومن بقية فئات المجتمع كي يؤدوا أمانتهم ويقوموا بالمسؤولية الاجتماعية في مجتمعهم”.

عن محمد الياس

محمد الياس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.