أخبار عاجلة
الرئيسية / منوعات حواس / مدير الشؤون الاجتماعية بمكة يفتتح المبنى الجديد لجمعية زمزم

مدير الشؤون الاجتماعية بمكة يفتتح المبنى الجديد لجمعية زمزم

حواس : جدة

افتتح مدير عام الشؤون الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة عبدالله آل طاوي المبنى الجديد للخدمات والمشاريع الصحية بجمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية بمنطقة مكة المكرمة بمقرها بجدة، بحضور رئيس مجلس إدارة الجمعية د. عدنان البار وبقية أعضاء الجمعية، وخلال الزيارة اطلع آل طاوي على المشاريع الصحية والأقسام الفنية والإدارية للجمعية وما تقدمه من خدمات للمرضى المحتاجين، معتبرا دورها نموذجاً متميزاً في العمل الاجتماعي المؤسسي القائم على الخطط الاستراتيجية والتشغيلية وتقديم خدماتها لذوي الاحتياج الصحي بالمنطقة.

واستعرض د. البار بعض الخطط المستقبلية التي تعتزم الجمعية تنفيذها لتطوير خدماتها المقدمة للمرضى المحتاجين بمنطقة مكة المكرمة من خلال برامجها الصحية المتنوعة ثم وجه شكره وتقديره لوزارة الشؤون الاجتماعية وإدارتها العامة بالمنطقة على دعم وتسهيل اعمال الجمعية كذلك الداعمين من رجال الاعمال وعامة أفراد المجتمع الذين أسهموا في إنجاح دور الجمعية وتطورها الدائم.

من جانبه قدم مدير إدارة البرامج والخدمات الصحية بالجمعية عاطف العطا عرضاً عن البرامج الصحية للجمعية سابقاً ومستقبلاً أكد من خلاله إصرار الجمعية على التطوير الدائم لكافة برامجها بما يتواكب مع تقدم الخدمات الطبية والعلاجية ومع الازدياد المطرد لأعداد المستفيدين من خدمات الجمعية.

وفي نهاية الحفل قدم رئيس مجلس إدارة جمعية زمزم د. البار درعاً تذكارياً لمدير عام فرع وزارة الشؤون الاجتماعية آل طاوي على جهوده وجهود إدارته في دعم الجمعية وأعمالها الخيرية.

عن محمد الياس

محمد الياس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.