الثلاثاء , مايو 18 2021
الرئيسية / منوعات حواس / ” برعاية حرم خادم الحرمين ” جمعية الأطفال المعوقين بمكة المكرمة تنظم مهرجان سعودية 4

” برعاية حرم خادم الحرمين ” جمعية الأطفال المعوقين بمكة المكرمة تنظم مهرجان سعودية 4

حواس : مكة المكرمة

تحت رعاية حرم خادم الحرمين الشريفين صاحبة السمو الأميرة حصة بنت طراد الشعلان تنظم جمعية الأطفال المعوقين مركز مكة المكرمة مهرجان سعودية 4 بمناسبة شفاء خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- وتشمل (بازاراً خيرياً وعروضاً حية) لمنتجات الأسر والشابات المبدعات في العاصمة المقدسة لعرض منتجاتهم اليدوية والحرفية وذلك خلال الفترة 21-24 -4-1434ه بقاعة بدر للاحتفالات (التخصصي) بمكة المكرمة بحضور صاحبات السمو الملكي الأميرات وقرينات المسؤولين وسيدات المجتمع المكي والشابات المهتمات بالمنتجات اليدوية.

بهدف مساعدة الفتيات المبتدئات على ممارسة العمل الحر وصقل خبراتهم عن طريق الاشتراك في مهرجان، والذي تشارك فيه نخبة من سيدات الأعمال والشركات التي ترئسها سيدات سعوديات .

وقالت الدكتورة نجلاء فخر الدين علي مديرة مركز جمعية الاطفال المعوقين بمكة المكرمة بان مهرجان (سعودية 4) هو مهرجان سنوي يقام للمرة الرابعة بعد نجاح باهر حققه السنة الماضية في مكة المكرمة ويشمل بازارا متكاملا لجميع مستلزمات المرأة والاسرة على مدار اربعة أيام، مع وجود أربع أمسيات مختلفة .

وتأتي أهمية مثل هذه البرامج من حيث محاكاة البيئة المكية والتعرف على نقاط القوة والجذب فيها، حيث تحتضن مكة المكرمة العديد من المواهب الشابة والإمكانيات البناءة والطاقات الفاعلة التي تنتظر الاهتمام والاحتواء من أصحاب الرأي والقرار بمكة المكرمة . واضافت الدكتورة نجلاء بان دور جمعية الاطفال المعوقين بمكة المكرمة يأتي هنا لتلبية هذه الاحتياجات وترجمتها على ارض الواقع والوقوف على المعوقات والسلبيات التي تواجه فتياتنا المجتهدات وتذليل الصعاب وتسخير جميع الامكانيات المتاحة حتى يستطعن النهوض بالوطن وبالبيئة المكية الاصيلة .

هذا وسيخصص دخل مهرجان (سعودية 4) كاملاً لأطفال جمعية الاطفال المعوقين بمكة المكرمة.

 

عن محمد الياس

محمد الياس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.