الرئيسية / منوعات حواس / رابطة دوري المحترفين وجمعية الأطفال المعوقين يطلقان برنامج “يعطيك خيرها”

رابطة دوري المحترفين وجمعية الأطفال المعوقين يطلقان برنامج “يعطيك خيرها”

حواس : الرياض

أطلق الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين برنامج “يعطيك خيرها” بالاشتراك مع رابطة دوري المحترفين السعودي، وذلك خلال حفل التدشين الخاص بالبرنامج الذي تم فيه توقيع عقد الشراكة.

وكان الأمير سلطان بن سلمان قد مثّل الجمعية في توقيع عقد الشراكة بصفته رئيس مجلس الإدارة, بينما مثل أحمد العقيل رابطة دوري المحترفين نيابة عن رئيس مجلس إدارة الربطة محمد النويصر لوجوده خارج المملكة.
ويهدف برنامج “يعطيك خيرها” إلى نشر التوعية بأهمية السياقة الآمنة للمركبات, حيث ستساهم الرابطة في توعية وتثقيف الشباب تجاه أهمية القيادة الآمنة، إضافة إلى توعيتهم بمخاطر الحوادث المرورية وأضرارها النفسية والاجتماعية والاقتصادية من خلال الإعلانات التوعوية في الملاعب.
وأشار الأمير سلطان عقب توقيع العقد إلى أن البرنامج تجسيدٌ للشراكة بين الأجهزة الحكومية ممثلة في وزارة الداخلية “الإدارة العامة للمرور” إلى جانب رابطة دوري المحترفين التي تعد من أهم الشركاء, ومؤسسات العمل الخيري ممثلة في جمعية الأطفال المعوقين, والقطاع الخاص ممثلاً في الشركات الراعية وفي مقدمتها توكيلات الجزيرة للسيارات, إضافة إلى بعض نجوم المجتمع من رياضيين ومثقفين.
وأعرب الأمير سلطان بن سلمان عن شكر الجمعية وتقديرها للتفاعل المميز والدعم الكريم الذي حظى به البرنامج من وزير الداخلية, ومن الإدارة العامة للمرور، كما شكر الشركات الراعية لتفاعلهم, ودعا وسائل الإعلام والجمهور لمساندة البرنامج.
من جانب آخر قال محمد النويصر رئيس مجلس إدارة الرابطة: إن هذه الشراكة تأتي ضمن برامج الرابطة للمسؤولية الاجتماعية والتي ستساهم بدورها مع شركائها الآخرين من الجهات الرسمية والخاصة في المبادرة الجديدة وتهدف إلى نشر التوعية بأساليب القيادة الآمنة ومخاطر الحوادث المرورية وآثارها على الفرد والمجتمع والاقتصاد الوطني.
 

عن محمد الياس

محمد الياس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.