الجمعة , نوفمبر 27 2020
الرئيسية / نائبة وزير التربية تؤيد إلحاق حاضنات خاصة بالأطفال في المدارس

نائبة وزير التربية تؤيد إلحاق حاضنات خاصة بالأطفال في المدارس

أشادت نائبة وزير التربية والتعليم لشؤون البنات نورة الفايز، بالدور الذي يقوم به رياض الأطفال والتركيز على هذه المرحلة، مؤيدة مشروع إلحاق حاضنات خاصة بالأطفال بالمدارس.
مؤكدة على القدوة الحسنة والتحلي بالصدق والأمانة والإخلاص في العمل.
وأكدت خلال اللقاء المفتوح الذي عقدته مع القيادات التربوية النسائية في محافظة الخرج بقاعة اليمامة، عظم المسؤولية الموكلة لرُسل الميدان التربوي من معلمات ومشرفات وقيادات تربوية.
موجهة شكرها للمعلمات المبدعات في المباني الحكومية والمباني المستأجرة أيضاً، مشددة على الاهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة وصعوبات التعلم.وأثنت الفايز على الجهود الواضحة لمدارس تعليم البنات بمحافظة الخرج من خلال زيارتها التفقدية،.
وأضافت «سعدت بالإنجاز الموجود في مدارس محافظة الخرج، والمتمثل في قدرة مديرة المدرسة على تكييف البيئة المدرسية بما يخدم مصلحة الطالبة، والحرص الشديد على تنمية شخصيتها وتهيئتها لتكون أماً صالحة تدير شؤون بيتها، من خلال البرامج المقدمة لها مما يجعلها قادرة على التعبير عن ذاتها».
وكانت الفايز تفقدت -ترافقها المديرة العام للاختبارات والقبول الدكتورة سلوى الزامل- مدارس تعليم البنات بمحافظة الخرج.
وكان في استقبالها مساعدة مـدير التربية والتعليم لشؤون تعليم البنات منـيرة الحميد، ورئيسات الأقسام والشعب النسـائية بالإدارة.
وشملـت الزياـرة عـددا من مدارس البنات بالخرج ما بين مستأجرة وحكومية وأهلية «ابتدائي، متوسط، وثـانوي تعلـيم عام، وكبيرات، ورياض أطفال».
حيث زارت المتوسطة السـادسـة بحي الفيصلية، والروضة الأولى، وابتدائيـة تحفيظ القرآن الكريم الأولى بحي السلـام، والابتدائية الثامنة بحي الزاهر.
كما زارت ثانوية فرسـان الجزيرة الأهلـية بحي النهضة، واختتمت زيارتها التفـقدية بزيارة الثانوية الرابعة بإسكـان المؤسسة العامة للصناعات الحربية بالمحافظة، التقت خلالها بمديرات المدارس وبالطالبـات واستمـعت إلى تطلـعـاتـهـن المسـتقبـلـيـة، متلمـسةً احـتـيـاجاتهن في الميـدان الـتعـليمي.


نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٩٦) صفحة (٥) بتاريخ (٠٩-٠٣-٢٠١٢)

عن

Avatar

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.