الثلاثاء , مايو 18 2021
الرئيسية / خدمات حواس / جمعية الأطفال المعاقين تحتفل بـ 19 خريج وخريجة

جمعية الأطفال المعاقين تحتفل بـ 19 خريج وخريجة

حواس : جدة

احتفلت جمعية الأطفال المعاقين مركز الملك عبد الله بن عبد العزيز في جدة بتخريج 19 طفل وطفلة لعام 1433-1434هـ تحت رعاية الشيخ عبد الرحمن بن عبد العزيز الراجحي وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن مقرن.

تضمن الحفل العديد من الأنشطة الترفيهية والفقرات المتنوعة التي جسدت البناء وتنمية موارد الجمعية شارك في تأدية المشهد عدد من أبناء الجمعية ، مطالبين جميع أفراد المجتمع المساهمة والمشاركة في دعم جمعية الأطفال المعوقين لأنها تساهم في اخراج جيل يحاكي المجتمع .

وشهد الحفل حضور منسوبي العلاقات العامة بالغرفة التجارية بجدة والإعلامي وليد الفراج ولاعب نادي الإتحاد أسامة المولد تلبية لدعوة أحد الخريجين وهو الطفل فارس الغامدي الذي وجه لهم دعوة عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي تمنى من خلاله مشاركته فرحته بحفل التخرج .

وأبدى صاحب السمو الملكي الأمير اعجابه بمرافق وأقسام المركز وما يقدمه من خدمات لدعم الأطفال وأشاد بالإمكانيات التي شاهدها وأشاد سموه بقدرات الأطفال .

وأعرب فواز بن عبد الرحمن الراجحي عن سعادته بالمشاركة والمساهمة في اسعاد هذه الفئة ، وأكد قائلاً ” نحن جزء من هذا المجتمع ومساهمة الوالد تأتي في اطار شعوره بأهمية المشاركة فجميعنا يجب أن يساهم في خدمة المجتمع الذي ينتمي له ويعتبر

أحد واجباتنا ولا نستحق الشكر عليه فمن يستحق الشكر هم الأطفال ومنسوبي الجمعية لجهودهم الرائعة” .

فيما رحب مدير مركز الملك عبد الله بن عبد العزيز الدكتور زهير سندي براعي الحفل والأمير محمد بن فهد بن مقرن وبالإعلامي وليد الفراج والكابتن أسامة المولد وبأولياء أمور الخريجين، وقال “حضورهم ومشاركتهم الأطفال فرحتهم بالتخرج من الجمعية واندماجهم مع المدارس يأتي من واقع شعورهم بالمسئولية تجاه المجتمع ، فجميع من حضر له بصمات واضحة في مجالاتهم وتخصيصهم جزء من وقتهم لمشاركة الأطفال فرحتهم نابع من حس انساني وهذا ما يمتاز به كل من حضر ” . واختتم الحفل بزفة التخرج ثم سلمت الشهادات للأطفال وسط حفاوة كبيرة من الحضور .

صــور

1

2

المعاقين 333

عن محمد الياس

محمد الياس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.