الأحد , نوفمبر 29 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية / مدير الشؤون الاجتماعية في حائل: لن نرضى ب «الفوضى» في دار الملاحظة ومهمتنا تأهيل نزلائها

مدير الشؤون الاجتماعية في حائل: لن نرضى ب «الفوضى» في دار الملاحظة ومهمتنا تأهيل نزلائها

شدد مدير عام الشئون الاجتماعية بحائل سالم بن عبد الكريم السبهان أن إدارته ممثلة في دار الملاحظة يقدمون لنزلاء الدار برامج اجتماعية عديدة لتأهيلهم بصورة سليمة، قائلا “هؤلاء الأحداث هم تحت مسئوليتنا الجسيمة من خلال العمل الجاد على خدمتهم بالعمل الصادق ولا نرضى أبدا بأي سلوك مشين وتصرفات مرفوضة تعرقل سير العمل خلال الفترة المقبلة لأننا مؤتمنون عليهم ويجب العمل على ما يساعدهم”. وأكد السبهان، أن إدارته تراقب سير هذه المؤسسة الاجتماعية وفق منظور متطور ولا نرضى أبدا باحداث الفوضى، لأن هذه المؤسسة إصلاحية بالأساس وتعنى بتهذيب وتقويم النشء للعودة بهم لمجتمعهم وخدمته في المستقبل.


وحرص السبهان خلال لقائه مع مدير دار الملاحظة الاجتماعية الجديد حمود الهديرس والموظفين على أهمية العمل الصادق المبني على الجد والمثابرة والبعد عن منزلقات الأمور وان تكون الدار فاعلة لمساعدة النزلاء على ما يعنيهم وفق الإطار السليم والمنضبط بعيدا عن افتعال القضايا والمشكلات والتي دائما ما تجلب عرقلة العمل وتخل بالنظام.


ولفت مدير عام الشؤون الاجتماعية في حائل إلى أن القرارات الاخيرة هدفها المحافظة على استقرار سير عمل المؤسسة الاصلاحية من الفوضوية، متأملا من مدير الدار الجديد الهديرس بان يكمل المهمة بكل نجاح ومقدرة مؤكدا مساندته في هذه المهمة.


من جانبه أوضح مدير دار الملاحظة الاجتماعية بحائل الجديد حمود الهديرس أن التعامل الذي ستسلكه الدار خلال المرحلة المقبلة يقوم على مبدأ الشفافية الكاملة والعمل باجتهاد لخدمة هذه الفئة ومعاملتهم بطريقة الود لضمان تقديم الفرص المتكافئة للنزلاء.


وشدد على أن هدفهم الرئيسي هو الرعاية والإرشاد والدعم للنزلاء من خلال أنشطة منهجية وتعليمية منظمة تسهم في تقليص فرص عودتهم إلى دار الملاحظة وتوفير الدعم المطلوب لتسهيل اندماجهم في المجتمع مجددا.

عن

Avatar

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.