الثلاثاء , مايو 18 2021
الرئيسية / خدمات حواس / رئيس هيئة الغذاء والدواء:جمعية الأطفال المعوقين نموذج رائد لمؤسسات العمل الخيري

رئيس هيئة الغذاء والدواء:جمعية الأطفال المعوقين نموذج رائد لمؤسسات العمل الخيري

حواس : اللرياض

وصف الدكتور محمد بن عبدالرحمن المشعل الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للغذاء والدواء جمعية الأطفال المعوقين بأنها ” نموذج رائد لمؤسسات العمل الخيري الفاعلة في خدمة المجتمع”.

وأعرب عن تقديره للدور المميز الذي يقوم به صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، وأعضاء مجلس إدارة

الجمعية، والداعمين لها في تبني فكرة الجمعية وتعهدها بالدعم والمؤازرة حتى حققت الكثير من أهدافها، مشيداً بما وصلت إليه من حضور ونجاح في الوصول بخدماتها الى العديد من مناطق المملكة.

وكان الدكتور محمد المشعل  قد قام على رأس وفد من الهيئة بزيارة لمقر جمعية الأطفال المعوقين بالرياض حيث كان في استقبال الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السويلم، نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية وعدد من أعضاء المجلس والمسئولون فيها.

وتفقد أقسام المركز حيث اطلع على برامج الخدمات العلاجية والتأهيلية والتعليمية والتدريبية، والتقى عدداً من الأطفال وذويهم، كما استمع إلى شرح من معالي الدكتور عبدالرحمن السويلم حول برامج الجمعية على صعيد حشد المساندة المجتمعية للتصدي لقضية الإعاقة، والتعرف على أسبابها، وتقديم الدعم للمعوقين، وما تحقق من انجازات على مدى ثلاثين عاماً سواء في تأهيل ودمج الآلاف من الاطفال المعوقين في مدارس التعليم العام، أو توفير مظلة من الخدمات غير المسبوقة لهذه الفئة.

وفي ختام زيارته سجل كلمة في سجل زيارات الجمعية أشاد فيها بالدور الذي تقوم به الجمعية والعاملون في مراكزها، داعياً الله العلي القدير أن يثيبهم خيراً وكل من أسهم في توسع خدماتها وإيصالها إلى من يحتاجها في العديد من مناطق المملكة.

عن محمد الياس

محمد الياس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.