الرئيسية / خدمات حواس / سلطان بن سلمان يرعى حفل (ليلة الوفاء) لشركاء جمعية الأطفال المعوقين

سلطان بن سلمان يرعى حفل (ليلة الوفاء) لشركاء جمعية الأطفال المعوقين

حواس : الرياض

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين يوم الاثنين القادم 11 نوفمبر الجاري احتفالية (ليلة الوفاء) التي تقيمها الجمعية بمركزها بالرياض لتكريم شركائها من الشركات والمؤسسات الوطنية التي تفاعلت مع برامجها ومشروعاتها خلال العام المنصرم.

ويشارك أعضاء مجلس إدارة الجمعية وأعضاء الشرف في تكريم نحو 70 شركة ومؤسسة كانت لهم إسهاماتهم المميزة في نجاح برامج دعم نفقات تشغيل مراكز الجمعية وخدماتها المجانية.

وفي تصريح صحفي لأمين عام الجمعية عوض عبدالله الغامدي أكد على أن نهج الوفاء تجاه الشركاء يعد أحد ثوابت الجمعية منذ تأسيسها إيمانا من القائمين عليها بأن قضية الإعاقة هي قضية مجتمعية تتطلب تكامل الجهود، وأن القطاع الخاص ورجال الأعمال يعدون في مقدمة الفاعلين في هذه القضية.

وذكر الغامدي أن جمعية الاطفال المعوقين تحرص على بناء علاقة استراتجية مع مؤسسات القطاع الخاص، وتوثيق تلك الشراكات كقدوة تحتذي من خلال قنوات عدة كالعضوية الشرفية، أو قوائم الشرف، أو اطلاق أسماء كبار الداعمين على مراكزها والأقسام والوحدات داخلها، إضافة الى إصدار مطبوعات توثق تلك المبادرات. وأوضح الغامدي أن ليلة الوفاء التي يرعاها سمو رئيس مجلس الإدارة تأتي كصورة من صور العرفان والامتنان لهؤلاء الشركاء، وتجديد للعلاقة التي تربطهم بالجمعية . وأعرب الغامدي عن شكره وتقديره لمبادرة شركة موبايلي برعاية هذه المناسبة، مشيراً الي أن تلك المبادرة تعد إضافة متميزة لسجل حافل من التعاون والدعم من “موبايلي” لبرامج الجمعية.  واختتم الأمين العام تصريحه مشيداً بتفاعل الشركات الوطنية مع رسالة الجمعية، مشيراً إلى أن ذلك يأتي في إطار إدراك تلك المنشآت لمسؤولياتها الاجتماعية وحرصها على الوفاء بالجميل للمجتمع. وأكد الغامدي على أهمية الدور التوعوي الذي تبنته الجمعية، والذي كان وراء حشد التفاعل المجتمعي مع رسالتها الخيرية واكتساب ثقة قطاعات عديدة من بينها مؤسسات القطاع الخاص ورجال الأعمال الذين قدموا مبادرات دعم متميزة للعديد من مشروعات الجمعيةسلطان بن سلمان2

عن محمد الياس

محمد الياس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.