الرئيسية / خدمات حواس / توقيع عقد إدارة نفقات علاج الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة في الأردن

توقيع عقد إدارة نفقات علاج الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة في الأردن

حواس : متابعات

وقَّع الملحق الثقافي السعودي في الأردن الدكتور محمد القحطاني أمس عقداً مع شركة العرب للتأمين على الحياة والحوادث لإدارة نفقات العلاج والإشراف الطبي على الطلبة السعوديين الملحقين بالبعثة من ذوي الاحتياجات الخاصة في الأردن والملتحقين في مراكز التربية الخاصة المعتمدة لدى الملحقية الثقافية تحت إشراف الشبكة الطبية المعتمدة لدى شركة العرب للتأمين.
ووقّع عن الشركة مدير دائرة التأمينات الطبية الدكتور إبراهيم أبو دية بحضور رئيس مجلس إدارة الشركة داوود الكرد، ومساعد الملحق الثقافي راشد النابت.
من جهة أخرى، استقبل القحطاني في مكتبه أمس وفداً من الجامعات السعودية ضم كلاً من عميد شؤون الطلبة في جامعة أم القرى المستشار الخاص لمدير الجامعة الدكتور علي الزهراني، والأمين العام للاتحاد العالمي للكشاف المسلم الدكتور زهير غنيم، ومستشار الاتحاد حسن الغنيم، والمشرف العام على الأنشطة الطلابية في الجامعة الإسلامية عبدالعزيز الجروان، ومدير إدارة عمادة شؤون الطلاب في جامعة أم القرى سعيد السلمي، وعلاء الدين المشهور. وتأتي الزيارة في إطار رحلة طلابية يقوم بها الوفد إلى الأردن لتعريف الطلبة المرافقين لهم بالجامعات المتخصصة في الموهبة والتفوق، حيث ضم الوفد 15 طالباً من جامعات أم القرى وحائل و»الإسلامية».

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٧١٢) صفحة (٤) بتاريخ (١٥-١١-٢٠١٣)

عن محمد الياس

محمد الياس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.